لقاء صباحي يجمع العطاء وخيرية القطيف لرسم سبل تعاون مشترك

القطيف: صُبرة

استقبل قسم العلاقات والإعلام في جمعية العطاء النسائية الأهلية، وفد خيرية القطيف صباح اليوم الأربعاء؛ للتباحث في سبل التعاون بين إعلام وعلاقات الجمعيتين، وتبادل الخبرات وفق نقاط الالتقاء في البرامج تكاملاً للعمل الخيري الذي يخدم المجتمع.

فيما رحبت العطاء بالمبادرة النوعية التي تقدمت بها خيرية القطيف، وأكدت الجهتان بتوافق مشترك، أن أهداف الخدمة الاجتماعية تتبلور في إحداث تغيير لصالح المواطن، وتحديد الإيجابيات التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات وهو المستهدف الأول من هذا التعاون.

و ذكر عضو مجلس إدارة خيرية القطيف إحسان البيات، أن جمعية القطيف تتبنى هذه المبادئ، وأن هدفها النهائي هو التحسين المستمر، وجودة الخدمات وتوفيرها من خلال التجديد والابتکار.

وهو ما شددت عليه رئيس جمعية العطاء الدكتورة كوثر العمران، مؤكدةً أن التعاون بين الجمعيتين تكاملي؛ بهدف الرفع من مستوى الأداء والإنجاز إلى درجات عالية، تتميز من خلالها المنظمتان وترقى للمستوى الذي يحقق مستهدفات المركز الوطني للقطاع غير الربحي، والرؤية الجديدة التطورية للقطاع الثالث.

و لفتت إلى إن المنظمات الاجتماعية باتت تنشد تحقيق التميز في الأداء، وتحقيق رضا العاملين والمتعاملين.

وضم الاجتماع من جهة العطاء رئيس الجمعية الدكتورة كوثر العمران، و عضو مجلس الإدارة مسؤولة الإعلام هدى الغمغام، وفريق قسم الإعلام المكون من مشرفة قسم التنمية، والشراكات زكية آل عويشير، والمصممة الفنية سجود الناصري، ومنسقة قسم العلاقات والإعلام شذى المرزوق.

فيما ضم وفد خيرية القطيف عضو مجلس الإدارة مسؤول قسم العلاقات و الإعلام إحسان البيات، و زكي العبدالجبار عضو لجنة التأهيل والتوظيف، و ماجد الجشي عضو لجنة تكافل بالجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×