متوسطة “عطاء بن أبي رباح” بطلاً لدوري كرة القدم في تعليم القطيف بقيادة اللاعب الصاعد "آل عادي"

القطيف: صُبرة
ضمن مباريات بطولة دوري مدارس قطاع القطيف للمرحلة المتوسطة، تُوِّج فريق “مدرسة عطاء بن أبي رباح” بالقطيف بقيادة مدربه الأستاذ شاكر آل عبد العال، بطلًا لمدارس قطاع القطيف، بعد تغلبه على نظيره من متوسطة “ابن القيم” بسيهات، بنتيجة 2/ 1، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الاثنين على ملاعب (سوكر).

في بداية اللقاء استحوذ فريق “ابن القيم” على الكرة، وأسفرت البداية الهجومية عن تسجيل هدف مبكر من ضربة رأسية، وكان لسوء التغطية من دفاع “العطاء” دور في هذا الهدف. بعدها استيقظ فريق “عطاء” وأخذ في المبادرة بالهجوم، الذي تكلل بإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب الصاعد عبد الله آل عادي، عبر ركلة ثابتة نتيجة خطأ من خارج منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني أخذ فريق المدرسة الضغط على الفريق المنافس، ما ساهم في حدوث خطأ خارج منطقة الجزاء انبرى لها مرة أخرى اللاعب عبد الله آل عادي، ليفاجِئ حارسَ “ابن القيم” بكرة على شماله مسجلًا الهدف الثاني، وبعدها استبسل جميع أعضاء الفريق، وواصلوا الضغط على الفريق المنافس والاستحواذ على الكرة، إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنةً نهاية المباراة وتتويج فريق “العطاء” بطلًا للدوري على مستوى مدارس القطاع، وقد أُعد استقبالًا بهيجًا عند عودتهم من قبل إدارة وطلاب المدرسة، احتفوا فيه بالأبطال الفائزين.

وأعرب “آل عبد العال” عن سعادته بهذا الفوز، وتطلعه لتحقيق بطولات مدرسية في الأنشطة الرياضية الأخرى التي تنظمها إدارة التعليم بالتعاون مع مكتب التعليم، بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن “آل عادي” نال إعجاب المدربين المنظمين للبطولة وتقديمهم لعروض الانضمام الرسمي مع بعض الأندية المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×