الحرب على المخدرات.. حصيلة الثلاثاء 6 مهربين ومروجين في 7 ضبطيات

المناطق: واس، تويتر

واصلت الجهات الأمنية حربها على المخدرات، وألقت القبض على عدد من المروجين والمهربين، الذين عثر بحوزتهم على أنوع مختلفة من المخدرات، بالإضافة إلى الأسلحة النارية، والذخائر الحية، والمبالغ المالية الضخمة، جراء هذه التجارة المشبوهة.

و بلغ عدد المقبوض عليهم اليوم الثلاثاء  6 مروجين ومهربين، بالإضافة إلى عمليات أخرى لم يتم الإعلان عن عدد المقبوض عليهم فيها.

الشرقية:

– قبضت شرطة محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية على مواطن لاتخاذه مزرعته وكرًا لترويج (71,967) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

الرياض:

– قبضت شرطة منطقة الرياض، على مواطن ومقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجهما مادة الحشيش المخدر، و 19973 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي.

وأوضحت شرطة الرياض، أن المتهمين، اتخذا أحد أحياء جنوب مدينة الرياض، مقراً لتخزين وترويج وبث السموم.

وضبط بحوزتهما أسلحة نارية، وذخيرة حية ومبلغ 1032400 ريال، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

 

جازان:

– أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (250) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

– وفي ضبطية أخرى أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (200) كيلوجرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

مكة المكرمة:

– قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة العرضيات لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.

– قبضت شرطة محافظة الجموم على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته مبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

 

الحدود الشمالية:

– قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية، لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×