الأمير سعود بن نايف: مبادرة “شبابنا غالي علينا” تؤصل روح المواطنة وتعزز ثقافة الحوار

الدمام: واس
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية الاستماع لآراء الشباب واحتوائهم وزرع القيم النبيلة والمبادئ الأصيلة فيهم، خاصة عند جيل الشباب والنشء.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، يرافقه وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام الملا، ومستشار الأمين للشؤون الإعلامية محمد الصفيان.
واطلع الأمير سعود بن نايف على نتائج دراسة المرحلة الأولى من مبادرة المنطقة الشرقية “شبابنا غالي علينا”، التي تنفذها وتشرف عليها أمانة المنطقة، ودشنها سموه العام الماضي، تضمنت استبانة إلكترونية لمعرفة آراء الشباب حول العديد من الأمور التي تخص فئة الشباب.
وأشاد بالمبادرة، التي تسهم كثيراً في تأصيل روح المواطنة وزرع الثقة وتعزيز ثقافة الحوار، مشدداً على أهمية تفعيل التوصيات التي خرجت بها المبادرة في مرحلتها الأولى بالشكل الصحيح من خلال إقامة برامج وأنشطة لفئة الشباب.
وأثنى أمير المنطقة الشرقية على نتائج وتوصيات ومقترحات ونتائج الدراسة التي قامت جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية بتحليلها وما تضمنته من توصيات ومقترحات تعنى بالشباب، كما أطلع على أبرز تفاصيل المرحلة الثانية للمبادرة التي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×