الغموض يلفّ مأساة سعوديتين عُثر على جثتَيهما مقيدتين عند نهر أمريكي القنصلية تتابع.. والشرطة ترجح الانتحار.. والأسرة ترفض الترجيح

صُبرة: إنترنت

في الوقت الذي أكّدت فيه القنصلية السعودية في نيويورك متابعتها مع السلطات المحلية لتفاصيل حادثة قضية المواطنتين السعوديتين اللتين عثر عليهما في نهر هدسون؛ ما زال الغموض يلفّ الواقعة التي كشفت عنها شرطة الولاية الأمريكية.

وتناقلت وسائل إعلام عالمية، اليوم الاثنين، بعض التفاصيل التي أفصحت عنها الشرطة الأمريكية بعد عثورها على جثتي الشقيقتين السعوديتين “روتانا ولانا”، وهما مقيدتان بشريط لاصق على شاطئ نهر هدسون شرق ولاية نيويورك الأمريكية.

العثور تمّ يوم الأربعاء الماضي، ونسبت وسائل إعلام لشرطة نيويورك قولها إن إحدى الضحيتين تبلغ من العمر 16 عاماً والأخرى 22 عاماً، وهما شقيقتان وتقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا (250 ميلاً عن نيويورك).

وأضافت الشرطة أن جثتي الفتاتين جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجهاهما متلاصقان، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

وقالت وسائل إعلان إن الأمريكية أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين بالشرطة بوجود جثتي فتاتين على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.

لكن عائلة الفتاتين تصر على أن سبب الوفاة ليس الانتحار، وأكدت أنها تنتظر معرفة السبب الحقيقي بعد إجراء الفحص الطبي والجنائي على الجثتين ومكان الحادث.

ومن المتوقع أن يتم حسم لغز وفاة الفتاتين بعد الإجراءات الجنائية والفحص الطبي للجثتين، وهو الأمر الذي سيكشف النقاب عما إذا كانت الفتاتان قد تعرضا لأي عنف أو محاول جنائية للقتل.

وعاشت كلتا الفتاتين في جدة غرب السعودية، وذلك قبل أن تنتقلان برفقة والدتهما إلى الولايات المتحدة والاستقرار في ولاية فرجينيا، واستطاعت الأم التعرف على هوية الجثتين بعد العثور عليهما بواسطة أحد المارة فوق الجسر.

(المصدر: وسائل إعلام عالمية)

اقرأ متابعة صُبرة

[متابعة] قنصلية نيويورك تعيّن محامياً وتتابع قضية جثّتي الشقيقتين السعوديتين

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×