تحديث] بعد غيبوبة 8 أيام.. الموت يخطف طالبة الطب فوزية العسيري أصيبت في انفجار فرن منزلي في القاهرة ونقلت إلى الدمام

القطيف: صبرة

بعد 8 أيام من الغيبوبة سلمت الشابة فوزية العسيري روحها إلى بارئها، في ساعة متأخرة من ليلة البارحة.

وفاة الشابة ذات الـ26 ربيعاً لم تكن مستبعدة، بعد تدهور حالتها وعجز جسدها عن الاستفادة من كميات الدم التي سارع الناس إلى التبرع بها.

وكانت قصة الشابة طالبة الطب قد شغلت وجدان الناس في محافظة القطيف منذ إصابتها في حادث انفجار فرن منزلي في وجهها قبل قرابة 50 يوماً، في العاصمة المصرية القاهرة.

وقد لحقت بالشابة إصابات بالغة، وطلب أهلها نقلها إلى المملكة عبر الإخلاء الطبي، وقد نقلت إلى البرج الطبي في الدمام لاستكمال علاجها لكن وضعها الصحي لم يشهد أي تقدم بعد تراجع بعض أعضائها عن أداء وظائفها وعجزها عن التنفس إلا بواسطة الأجهزة.

وهذا اليوم الخميس قال القدر كلمته وأخذ الله أمانته، تغمدها الله برحمته وربط على قلوب ثاكليها.

القديح.. الشابة “فوزية” في غيبوبة.. تنتظر الدعاء ومزيداً من الدم

أسرتها تناشد الناس.. لم تعد تتنفس إلا عبر أجهزة

القديح: فاطمة آل محمود

دخل الوضع الصحي للشابة فوزية العسيري مرحلة خطرة، بدخوله في غيبوبة تامة. وكشف أخوها بسام أخته ذات الـ 26 ربيعاً دخلت الغيبوبة منذ 5 أيام، وقد تعطلت جميع الأعضاء متوقفة عن العمل، وباتت في أحوج ما تكون إلى الدعاء والمزيد من التبرع بالدم.

وأوضح العسيري لـ صُبرة، أن الشابة لا تستطيع التنفس إلا عن طريق الأجهزة الصناعية، مناشداً أهل الخير بالتبرع بأكبر عدد ممكن من أكياس الدم، لإنقاذها.

وأشار العسيري، إلى استقبال أكثر من 80 متبرعاً، تقدموا أمس واليوم الثلاثاء، مؤكداً أنها ما زالت تحتاج إلى متبرعين بصفائح دموية، حيث من النسبة لديها 12 ومن المفترض أن تكون 450.

وكانت الشابة قد أصيبت بحروق شديدة نتيجة انفجار فرن طبخ في وجهها قبل نحو شهر ونصف، في العاصمة القاهرة، حيث تدرس الطب. وقد نُقلت من مصر إلى المملكة العربية السعودية، لتتلقّى العلاج في البرج الطبي بالدمام.

وكرر العسيري مناشدة أهل الخير التبرع لها بالصفائح الدموية، وذلك بعدد 5 إلى 6 أكياس يومياً لتقليل الضغط على المختبر بسبب شدة الإقبال السابق من قبل المتبرعين، كما يمكن التواصل معه عبر رقم جواله  لإعداد جدول للتبرع بقدر الإمكان

0547689644

  • رقم الملف: 40004630
  • البرج الطبي بالدمام.

اقرأ أيضاً

القديح.. علاج “فوزية” من حروق انفجار فرن يتوقف على مُتبرعين بالدم

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×