أمير الشرقية للمسؤولين: طبقوا الخطط الميدانية المعدة مسبقاً لموسم الأمطار أشاد بجهود هيئة الأمر بالمعروف التوعوية والتثقيفية

الدمام: واس
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على ضرورة أهمية قيام الجهات الحكومية كافة في المنطقة بالدور المطلوب منها لمواجهة موسم الأمطار، وسرعة تصريف مياه الأمطار وربطها مع شبكات التصريف دون حدوث أي أضرار.
جاء ذلك خلال اجتماعه في مكتبه بالإمارة اليوم، بحضور نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأمين المنطقة ومدير الشرطة ومدير الدفاع المدني ومدير المياه ومدير المرور ومدير الإدارة العامة النقل.
وأكد الأمير سعود بن نايف على توفير مختلف الإمكانات وتطبيق الخطط الميدانية المعدة مسبقا لموسم الأمطار والاستفادة من التجارب الميدانية السابقة في مواجهة مواسم الأمطار وتلافي أي ملاحظات أو قصور في الأداء من أي جهة.
وتم خلال الاجتماع استعراض موقف كل جهة من الجهات حول الاستعدادات لموسم الأمطار، والتطرق إلى جميع الخطط المعدة من الجهات الحكومية للتعامل مع موسم الأمطار، إضافةً إلى استعراض كافة الخطط والتجهيزات التي سيتم العمل عليها.
من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة سعيد المجدوعي.
وتسلّم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي الأول للأمن الفكري الذي أعدته الهيئة، مستعرضاً أبرز ما يحتويه التقرير.
وأكد حرص قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائه، مؤكداً أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام، منوهاً بضرورة تنسيق الجهود بين الهيئة والأجهزة كافة في خدمة المجتمع.
وأشاد أمير المنطقة الشرقية بما تقوم به الهيئة ومنسوبيها من جهود توعوية وتثقيفية في المجتمع لأداء رسالتها في تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
من جانبه، قدّم الشيخ المجدوعي شكره لأمير المنطقة على استقباله وتوجيهاته السديدة ومتابعته الدائمة لأنشطة وبرامج الهيئة في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×