سكان حي الشاطىء: 6 بلاغات أغلقتها البلدية.. بلا حلول

نحن سكان حي الشاطىء بمربع إبراهيم القرشي، نعاني من سوء الطريق وكثرة الحفر وعمقها، الأمر الذي يتسبب لنا مراراً وتكراراً بتلفيات في السيارات>

وقد تم رفع أكثر من 5 بلاغات عبر منصة 940 برقم بلاغ “4408000451” منذ 2022/2/21 م، وتم إغلاقها جميعاً دون أي حل للمشكلة.

ولذلك نطالب بصيانة الشارع وإعادة سفلتته وترتيب مواقف السيارات بطريقة حضارية، تناسب أنسنة المدن وتطلعات رؤية 2030، كما نطالب البلدية بأن تجد حلاً سريعاً لمواقف الشارع في المربع، أسوة بمربعات  حي الشاطىء بالقرب من سيتي مول، الذي يتوفر فيه الترتيب والجمالية فضلاً عن العشوائية.

لقد تقدمنا بعدة بلاغات إلى بلدية تاروت عبر منصة 940، أول بلاغ بتاريخ 2022/7/26م، ورقمه “4312014106”. وفيه نطالب فيه بإيجاد حل للمقاول الذي يقوم بالبناء ويترك المخلفات خارج المبنى، وكذلك عدم تسوير المبنى، مما تسبب في ضيق الشارع وتناثر الأتربة والمهملات، فضلاً عن التشوه البصري والحضاري للحي، كذلك دخول أطفال الحي للمبنى، مما يشكل خطراً على سلامتهم، ودخول أشخاص مجهولين من خارج الحي في آخر الليل، بسبب وجود قبو داخل المبنى، ولا نعلم ما يحدث بالداخل.

وكان رد البلدية بوضع ملصق إنذار نهائي يفيد بإزالة المخلفات وتسوير المبنى، وتم على إثره إغلاق البلاغ، لكن لم يتجاوب المقاول، وتم إعادة رفع البلاغ عدة مرات، وتم إغلاقهم جميعاً بدون أي حل للمشكلة.

المواطن

منتظر إبراهيم آل انتيف

 

‫2 تعليقات

  1. بعض الموظفين ازدواجيين .
    شاطر يعطيك مخالفة بناء بعشرة آلاف دون انذار توضيحي مسبق عن المخالفة و تثقيف المالك بالنظام و طريقة الحل .
    لكن بلاغات البواليع و الامطار و الحفر و الضرر على سكان الحي بسبب البلدية تظل دون حلول جذرية و دون معاقبة للمتسبب .

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×