“دافور” الأحساء يغرد في العوامية مساء الليلة محمد معتوق الحسين نشر 3 كتب في 44 طبعة منذ بداية 2016

القطيف: صُبرة

يحل محمد معتوق الحسين، مساء الليلة، ضيفاً على جمعية العوامية الخيرية في محاضرة يقدمها تحمل عنوان “كيف تؤلف كتابك الأول”. وقال الحسين لـ “صُبرة” إن محاضرته تمثّل شرحاً وتوصيفاً لتجربة التأليف والنشر والتسويق، في ضوء خبرته الشخصية وبحثه المرجعي.

والحسين هو مؤلف كتاب “كيف أصبح دافوراً” الذي لقي رواجاً ضخماً في مدة قصيرة ونُشرت منه 31 طبعة منذ بداية 2016 حتى الآن، فيما نُشر من كتابه الثاني “الدمية بوبو” 9 طبعات في 20 شهراً. أما كتابه الذي يعرض محتواه الليلة فقد نشر منه 4 طبعات في 7 أشهر.

وقال الحسين إن فكرة محاضرة الليلة تحاول وضع وشرح دليل شامل للمؤلفين الجدد، في عمليات التأليف والنشر والتسويق. وسبق للحسين أن عرض التجربة في جمعية الثقافة والفنون بالدمام، وهي المرة الأولى التي يقدمها في القطيف، والمرة الأولى التي يزور فيها العوامية.. وقال “سعيدٌ جديداً بهذه الزيارة، وتشرّفت كثيراً بدعوة الجمعية للقاء الناس والحديث معهم حول موضوع يقع في صلب اهتمامي”. و “أتمنى أن أقدم ما هو مفيد وممتع” لمن يحضر الفعالية.

وأشار إلى أنه يعرف أهل العوامية من خلال زملاء عمل في أرامكو السعودية، وأصدقاء من أسرة الفرج وأسرة النمر وأسرة آل زايد.

يجدر ذكره أن محمد معتوق الحسين نشأ في بلدة الجفر بمحافظة الأحساء، ويحمل الماجستير في علوم الحاسب من جامعة شيكاغو، ويعمل مستشاراً في إدارة التغيير بأرامكو السعودية.

الفعالية

  • الموقع: صالة الحوراء، شارع مركز الشرطة القديم.
  • الدعوة عامة للجنسين.
  • الوقت: بين 7.00 و 9.30
  • بيع كتب المؤلف بسعر مخفّض.

الموقع

https://maps.google.com/?q=26.592648,49.97572

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×