اليوم.. أمير الشرقية يرعى حفلاً مشتركاً لـ”ترابط” و”ترميم”

الدمام: صُبرة

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشاء جمعية “ترابط”، والحفل السنوي لجمعية “ترميم”. ويقوم بتكريم الداعمين والشركاء للجمعيتين اليوم (الأحد) في فندق كمبينسكي العثمان.

وثمن الأمين العام  لجمعية ترابط ناصر الزاهد توجيه أمير المنطقة باختيار جمعيتي “ترابط” و”ترميم” لإقامة حفل مشترك، انطلاقاً من رؤيته بتحقيق التكامل بين الجمعيات الخيرية، كمطلب حيوي في القطاع الثالث يساهم بشكل فاعل في وصول الخدمات لجميع مستفيدي الجمعيات الخيرية.

وأوضح الزاهد أن الجمعية تسعى إلى تطوير خدماتها وأدائها في تقديم الخدمة للمستفيدين، من خدماتها التي تتضمن توفير السكن للمرضى ومرافقيهم، وتأمين النقل، وصرف الأجهزة الطبية، مشيراً إلى أن الجمعية خلال 10 سنوات خدمت أكثر من ٣١ ألف مستفيد، وبلغت ليالي التسكين للمرضى ومرافقيهم  نحو 67 ألف ليلة، وتم تأمين أكثر من 3 آلاف رحلة للمرضى من مقر إقامتهم إلى العيادات التخصصية، التي يراجعونها، كما تم صرف أكثر من 3 آلاف جهاز طبي، وذكر  أن الجمعية تسعى إلى التكامل مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة، لتقديم خدمات نوعية، وتحقيق أهداف الجمعية، كما رفع شكره وتقديره إلى  أمير المنطقة على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل لأعمال الجمعية.

 ومن جانبه، أكد الأمين العام لجمعية ترميم علي الأسمري أن الجمعية “تعمل  على ترميم المنازل القديمة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى إيجاد بيئة سكنية آمنة ومريحة للأسر المستفيدة، والمشاركة الاجتماعية، وإحياء قيم التكافل الاجتماعي، مشيراً إلى تحقيق الجمعية عدداً من الإنجازات في الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من إنجاز ترميم 502 منزل على مستوى محافظات ومدن الشرقية، يسكنها 3012 مستفيداً، وتوجت تلك الأعمال بحصول الجمعية على 6 جوائز تخصصية. 

وأشار الأسمري إلى مواصلة الجمعية أداء رسالتها في ترميم منازل الأسر المستفيدة من خدماتها، في إطار تعاون مثمر مع شركائها، وعدد كبير من المتطوعين.

 ورفع الأسمري شكره وتقديره إلى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل لأعمال الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×