الرياض.. 200 شركة تبحث تحديات قطاع الدواجن في معرض الشرق الأوسط ينطلق أول مايو ويركز على الابتكارات..

الرياض: صُبرة

تشارك نحو 200 شركة من 37 دولة، في معرض الشرق الأوسط للدواجن في نسخته الثانية، الذي ينطلق في الرياض خلال الفترة من 01 حتى 03 مايو المقبل،  تحت شعار”ابتكارات عالمية لصناعة مزدهرة”.

ويتوقع أن يستقطب المعرض، الذي ينطلق برعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة، الشركات العالمية والخبراء في قطاع الدواجن والأعلاف وصحة الحيوان؛ بهدف تعزيز فرص الاستثمار في صناعة الدواجن، وتوفير منصة تجارية مثالية تجمع المستثمرين المحليين بالموردين وبيوت الخبرة العالمية؛ لتطوير صناعة الدواجن، تحقيقًا للاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي.

ويعد المعرض أكبر تجمع لخبراء تربية الدواجن محليًا ودوليًا في منصة أعمال واحدة. ويصاحب المعرض ندوة المعرفة في عالم الدواجن التي سيشارك فيها خبراء من كبرى الشركات العالمية بمحاضرات علمية تسلط الضوء على آخر المنتجات والحلول التي تسهم في نمو واستدامة صناعة الدواجن.

وخلال المعرض، تستعد الهيئات والمؤسسات الحكومية والجمعيات، والشركات والمنظمات غير الربحية العاملة في قطاع الثروة الحيوانية، لاستعراض أكثر من 500 منتج يدخل في سلاسل الإمداد لصناعة الدواجن، وتعزيز التبادل العلمي والتجاري، وبناء شبكات الأعمال في أكبر أسواق الدواجن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقدم المعرض الابتكارات والحلول والتقنيات في مجال تربية وإنتاج الدواجن والصحة الحيوانية وصناعة الأعلاف.

ويعد معرض الشرق الأوسط للدواجن، الحدث الأبرز في مجال صناعة الدواجن بالمملكة، وتبلغ نسبة المشاركة الدولية في هذه النسخة 75%، كما يغطي المعرض مساحة تبلغ حوالي 11,000 متر مربع، تشمل معارض للدواجن والأعلاف والمطاحن وصحة وتغذية الحيوان.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×