حدث في القطيف.. لا تكسر “صبعك” في ليلة “المِلچَهْ”…!

القطيف: ليلى الخميري

في ليلة عقد القران؛ جبس في القدم، وعرَج في المشي، وابتسامة تُخفي “وجع” إصبع مكسور. وما لا يُريده أي أحد لأي أحد، في ليلة الانتقال من وصف “عزِب” إلى “متزوج”. ولكنّ ذلك حدث فعلاً، قبل أيام، حين قضى شاب من إحدى بلدات القطيف الغربية ليلة توقيعه على الخروج من حياة “العزوبية” في المستشفى.

والسبب هو الارتباك؛ حسبما رواه الشاب لـ “صُبرة”، فحينما كان الشاب يُجهّز لباسه لحضور عقد القران، وتحت تخيّلات ما سوف يراه من زوجة المستقبل؛ تعثرت قدمه، “ولكنني لم يشعر إلا بألم بسيط في أصبعي فقط”، حسب كلامه.

يضيف “تحاملت على نفسي، خاصةً أنني كنت على عجلة من أمري، ولا أريد لأي شيء أن يخرب فرحتي أو يؤجلها”.. وذلك من حقه، فهناك جميلة تنتظر طلته..!

ويتابع “من حسن الحظ أن خطيبتي ممرضة، وطيلة خضوعي لمراسم حفل عقد القران كنت متحمساً ولا أشعر بأي ألم، لكن عندما حانت لحظة الصفر، والجلوس مع الشابة؛ وجلست معها، بدأ الألم يزداد أكثر فأكثر، ولم يحن وقت المغادرة حتى بلغ الألم منتهاه، ولم أستطع تحريك قدمي من الألم والإنتفاخ”.

وأضاف “ألقت خطيبتي نظرة على قدمي؛ وحين رأتها منتفخة؛ قالت هذا كسر، وألزمتني بالذهاب إلى المستشفى، وهناك بقيت ٣ ساعات انتهت بعودتي إلى المنزل بجبيرة”…!

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×