غداً.. يوبيل برونزي وجوائز ومفاجآت في سيتي مول القطيف بينها سحب على سيارتين موديل 2023

القطيف: شذى المرزوق

بدءًا من غدٍ (الأربعاء)، تبدأ احتفالية اليوبيل البرونزي لافتتاح مجمع سيتي مول القطيف، الذي انطلق عام 2008م، واستمر بنجاح طوال 15 عاماً، وجهةً تجاريةً وترفيهيةً، وحتى اجتماعية. 

ويُعتبر “سيتي مول القطيف” أحد أبرز المعالم الحضارية في القطيف، ويتميز بإطلالته البحرية في موقعه بقلب القطيف، على امتداد شارع الرياض. كما يضمّ أكثر من 200 متجر متخصص في الملابس والكماليات، إضافة إلى المقاهي والمطاعم ذات الطابع الحديث والمحلي.

ووفقاً للمشرف على الفعاليات، التي تحمل عنوان “ليالي رمضان”، الزميل محسن الحمادي، فإن الاحتفال بذكرى الافتتاح مستمر طوال الشهر الكريم، وفترة عيد الفطر المبارك، حتى 4 شهر مايو المقبل.

وتتضمن الفعاليات عروضاً ومفاجآت مميزة، تتخللها أنشطة متنوعة بهوية قطيفية، منبعها الموروث الجميل للمحافظة.

ومن ذلك، جولة المسحر، وهي الجولات التي عُرفت قديماً، بهدف إيقاظ النائمين للسحور، وفعالية “أم عليوي”، وهي شخصية نسائية كاريكاتورية، عاشت في أذهان الناس، ممثلةً دور المرأة الخليجية الشعبية، بالإضافة إلى فقرة “القرقيعان”، وفقرات كوميدية مختلفة، وعروض الأوبريت الشعبي.

وأكمل الحمادي “تشمل الفعاليات أيضاً مسابقات وسحوبات يشترك فيها المتسوقون، للفوز بجوائز قيمة، منها سيارتان موديل 2023، فضلاً عن جوائز أخرى يومية”.

ودعا الحمادي المتسوقين إلى اغتنام الفرص بالمشاركة في الفعاليات والسحوبات، من خلال التسوق في مراكز ومعارض المجمع المختلفة.

 وتشارك في الفعاليات محلات تجارية، ومجموعة من المقاهي والمطاعم، وصالة ألعاب، كما يعتبر حاضنة للكثير من البرامج والمبادرات بمختلف التوجهات، تفعيلاً للدور النشط في المسؤولية المجتمعية، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، وحتى الجمعيات الأهلية، واللجان التطوعية من القطاع الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×