جمعية بر سنابس تُخصص 157 ألف ريال لمشروع إفطار صائم

القطيف: صُبرة

سجلت المساعدات التي قدمتها الجمعية الخيرية في سنابس، لمشروع افطار صائم قبل، بداية شهر رمضان المبارك لجاري، 157100 ريال، وذلك ضمن مشروعاتها الاجتماعية لخدمة مستفيديها.

وشملت المساعدات المقدمة للسلة الغذائية 107600 ريال، إضافة إلى توزيع قسائم شرائية (كوبونات) بتكلفة 21,400 ريال، استفاد منها 172 أسرة من أسر التكافل، البالغ عدد أفرادها  428 فرداً، إلى جانب صرف 23350 ريالاً من مشروع افطار صائم لـ37 أسرة، تضم 94 مستفيداً من الأيتام، وقسائم شرائية أخرى بتكلفة 4750 ريالاً”.

وأوضح رئيس لجنة التكافل عقيل الحبيب أن “ما تم صرفه من مجموع المساعدات على الأيتام والأرامل والفقراء، يمثل الدفعة الأولى”، داعياً رجال الأعمال وأفراد المجتمع إلى دعم الجمعية من خلال برامجها المتنوعة، التي تصب في مصلحة المستفيدين، مؤكداً أن الجمعية تسعى إلى تحقيق الاستدامة المالية من خلال مشروع التكافل، الذي يسهم في تأمين حياة طيبة للأيتام، ورفع سقف الدعم للأسر المستفيدة”.

وأشار الحبيب إلى أهمية الشراكة في دعم مشروع إفطار صائم، الذي يُصرف ريعه على الفقراء والأيتام وأسرهم، مؤكداً أن الجمعية تقوم برعاية الأيتام، وتقديم المساعدات الاجتماعية والصحية والتنموية بدعم المحسنين من أبناء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×