جمعية سيهات تبحث الشراكة مع “لأجلهم”

القطيف: صُبرة

بحثت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، وجمعية “لأجلهم”، سبل التعاون والشراكة بينهما، بما يخدم الفئات المستهدفة من الجمعيتين.

واستقبلت جمعية سيهات، الرئيس التنفيذي لجمعية «لأجلهم» الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر بن فرحان، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة جمعية سيهات ورئيس المجلس الإشرافي على مركز سعادة والشركة السعودية الطبية داركوف المهندس حسين بونيان.

وتعرف الأمير عبد الرحمن على برامج جمعية سيهات، ومشاريعها الحالية، فيما تعرف مسؤولو جمعية سيهات على مبادرات “لأجلهم” وبرامجها، وما تقدمه من خدمات لفئة الصم، والأشخاص ذوي الإعاقة، لإدخالهم سوق العمل.

وقال الأمير عبد الرمن إن التعاون مع جمعية سيهات سيكون مثمراً، وسينتج عنه تحقيق أحد أهداف جمعية سيهات في نقل المستفيد من نطاق الرعوية للتنموية.

بدوره، أشاد المتحدث الإعلامي لجمعية “لأجلهم” سعيد الباحص بدور جمعية سيهات في المجال التنموي، وبالتنوع الخدمي الذي تقوم به منذ التأسيس، مشيداً بالتميز الإعلامي المشهود له على مستوى المنطقة. وقال “الذراع الإعلامي مطلوب، وهدفنا العمل سوياً لإبراز الشريحة المستهدفة من فئة الصم والأشخاص ذوي الإعاقة، باعتبارهم أعضاءً فاعلين، وجزءاً أصيلاً في المجتمع”.

حضر اللقاء عبدالرؤوف المطرود رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات سابقاً، وعلي عبدالله آل خليفة أحد أعضاء مجلس الإدارة سابقاً، ومدير عام الشركة السعودية الطبية محمد سلهام ومدير إدارة الممتلكات ماهر الداوود، وإيمان السويدان من إدارة الإتصال المؤسسي والتسويق.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×