1000 فم استفاد من “شبكة القطيف” في أسبوع

القطيف: صُبرة

وصل عدد المستفيدين من فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والاسنان، في محافظة القطيف، إلى 1000 مستفيد، تنلقوا بين 10 أركان توعوية، ركزت في مضمونها على طرق الحصول على فم صحي، وأسنان سليمة.

واختتم مركز طب الأسنان التخصصي في القطيف والمراكز الصحية التابعة له، ضمن شبكة القطيف الصحية، فعاليات الأسبوع الخليجي، التي استهدفت كل أفراد المجتمع.

وحملت الفعالية، التي أقيمت في مشروع الرامس وسط العوامية، شعار “صحتي تبدأ من فمي”، واستمرت ٥ أيام، برعاية رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى.

وهدفت الاحتفالية، إلى تعزيز صحة الفم والاسنان في المجتمع. واشتملت على أركان: تاريخ طب الأسنان، الغذاء، صحة العناية بصحة الفم والأسنان، التدخين والكشف المبكر عن سرطان الفم، العيادة المتنقلة، الإجراءات الوقائية، العيادة الافتراضية وآلية التحويل، الاستشارات الطبية، الإصابات، وركن الأطفال.

وفي ختام الفعاليات، تم تكريم الجهات الداعمة والمشاركة. وقدمت رئيس مركز طب الأسنان التخصصي في القطيف  الدكتورة نازك القطري، درعاً تذكارية إلى مدير مشروع الرامس وسط العوامية محمد التركي نظير التعاون الذي ساهم في تنفيذ الفعالية على الوجهه المطلوب، بعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×