القطيف كما هي.. في عيون أمريكية السيدة كورهونن تتجول في المحافظة وتشكر الصفيان: لديك فريق يقوم بعمل رائع

القطيف: صُبرة

“لديك فريق رائع”.. هذا ما قالته القنصل الأمريكي العام في الظهران رشنا كورهونن لمحافظ القطيف خالد الصفيان في ختام زيارتها اليوم ولقائها إياه، وجولتها في بعض معالم المحافظة.

السيدة رشنا كورهونن حصلت على ترحاب كبير في لقاء المحافظة الذي حضره رئيس البلدية المهندس زياد مغربل، وعدد من مسؤولي القطيف ورجال الأعمال والأعيان. واطلعت على فيلم وثائقي أعدته البلدية عن مشاريع القطيف ومعالمها.

وبعد اللقاء نزلت القنصل العام إلى الميدان، وتجوّلت في المحافظة، وزارت بعض معالمها الطبيعية والتاريخية، لتشاهدها كما هي على طبيعتها. شملت الزيارة شاطيء كورنيش القطيف شرقيّ حي المجيدية، وجزيرة دارين التاريخية، وقلعة محمد بن عبدالوهاب التي تُعيد هيئة السياحة بناءها حالياً. كما زارت تاروت وتجوّلت عند القلعة التاريخية، ومحيط الأحياء القديمة.

ترحاب المحافظة الرسمي تمثل في فريق عمل تجوّل بالسيدة كورهونن، ونسّق مدير مكتب المحافظ مدير العلاقات العامة فيها وليد الصيّاح، وشارك فيه قائد قطاع حرس الحدود في القطيف العميد تركي العيسى، والمهندس عبداللطيف بونيان مدير فرع هيئة السياحة والآثار في المنطقة الشرقية، والمهندس ناصر العتيبي مساعد رئيس البلدية للشؤون الفنية، وعبدالعزيز شهاب مساعد مدير عام الثروة السمكية، وعبدالله ضيف مدير العلاقات العامة بالبلدية.

السيدة كورهونن؛ خرجت من جولتها وزيارتها المحافظة سعيدة، وأرسلت للمحافظ الصفيان رسالة شكر، جاء فيها “”لقد استمتعت حقا بزيارة القطيف وإن شاء الله أتمنى أن أعود قريباً”. وأضافت “لديك فريق جيد يقوم بعمل رائع”، ودعت المحافظ إلى زيارة القنصلية قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com