الخدمة المدنية تدعو 757 متقدماً على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم

الرياض: صبرة
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 757 من المتقدمين على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم الموظفين العام “رجال” والمعلنة في 17/1/ 1440هـ، على موقعها الإلكتروني.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروعها ومكاتبها اعتباراً من غدٍ الثلاثاء 29/1/ 1440هـ، وحتى نهاية دوام الخميس المقبل الموافق 2/2/1440هـ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، مؤكدة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية ستعلن على موقعها الالكتروني.
ودعت المعلنة أسمائهم إلى اصطحاب الهوية الوطنية, وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج, والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، وذلك عند مراجعتهم فروعها ومكاتبها.
وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة, ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×