حملة لتوعية أسر وأطفال الشرقية بخطورة الألعاب الإلكترونية

الدمام : صبرة
أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مجموعة من الرسائل التوعوية في المرحلة الأولى للحملة الخاصة بتوعية الأطفال وأسرهم حول خطورة بعض الألعاب الإلكترونية التي تسببت في مشاكل عديدة مع عدد من الأطفال، وذلك ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.
وبدأت حملة الأمانة ممثلة في إدارة التواصل المجتمعي بإدارة العلاقات العامة والإعلام من خلال الرسائل التي وجهتها للأطفال وأسرهم تحذرهم فيها من خطورة هذه الألعاب، وضرورة وجود لغة التفاهم والتواصل بين الأسر وأطفالهم.
وتعتزم الأمانة خلال الفترة المقبلة إقامة ورشة عمل في مقرها، ضمن المرحلة الثانية للحملة تجاه هذه الألعاب، حيث ستقوم بتوجيه الدعوة لمجموعة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين اثني عشر وخمسة عشرة عاماً، إلى جانب مشاركة أخصائيين نفسيين ليتحدثوا في الورشة، بالإضافة إلى المختصين, بهدف توجيه النصح للآباء والأمهات, وكذلك الأطفال في طريقة وأسلوب التعامل من منطلق القيم وتعاليم الدين الحنيف والتربية الحسنة للأطفال.
وستركز الورشة في التحذير من الغزو الفكري لهذه الألعاب وكيفية محاربتها والتصدي لها من قبل الأسر والمجتمع، إلى جانب مشاركة أمهات وآباء تعرض أبناءهم لمثل هذه المحاولات وكيف نجحوا في التصدي لها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com