قتل والديه بحديدة وسكين وأصاب شقيقيه بالضرب والطعن "الداخلية" نفذت حكم القتل تعزيراً في الجاني بعرعر اليوم

عرعر: واس
نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك بعد تورطه في قتل والديه واعتدائه على شقيقه وشقيقته بالضرب والطعن.
وجاء في بيان الوزارة “أقدم هاني ربيع بن ماضي الرويلي (سعودي الجنسية) على قتل والديه وذلك بضربهما بحديدة وطعنهما بسكين مما أدى لوفاتهما، والاعتداء على شقيقه عبدالعزيز وشقيقته تهاني بالضرب والطعن”.
وأضاف البيان “بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ما نسب اليه، ولخطورة وعظم وبشاعة ما أقدم عليه الجاني بحق أسرته، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيزاً وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”.
وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني، اليوم، في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.
وأوضحت الوزارة أنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×