“كل قطرة تفرق”.. عنك تتبرع بـ 64 كيساً لبنك الدم

متابعة: شذى المرزوق

بحصيلة 64 متبرعاً اختتمت حملة التبرع بالدم “كل قطرة تفرق” التي استضافها نادي الساحل بعنك خلال الأيام الثلاثة الماضية، بالتعاون مع مستشفى عنك العام و المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام.

وهذه الحملة الأولى في تاريخ النادي، وبحسب ما ذكرت سكرتيرته لطيفة الخالدي التي ذكرت أن الحملة “استهدفت الحملة الجنسين للتبرع العائد لمن هم بحاجة من المرضى، وإمداد بنك الدم باحتياجه من الدماء، تجسيداً للدور الواعي في رفع مستوى المسؤولية الاجتماعية التي تعنى بتكاتف المجتمع ودعم بعضه بعضاً”.
وقالت الخالدي “استقطبت الحملة 85 متقدماً للتبرع منذ انطلاقها أمس الأول الخميس، وقد قُبِلَ منهم 64 متبرعاً، فيما رُفض البقية لعدم أهليتهم ولياقتهم الصحية التي تعتبر مطلباً أساسياً للتبرع”.
وأكملت “مع ختام الحملة هذا المساء كرّمت ادارة النادي جنود التبرع بالدم والطاقم التنظيمي والإداري والكادر الطبي نظير تعاون الجميع في إنجاح الحملة”.
وقالت “نتطلع لتكرار التجربة و استمرارية التعاون مع بنوك الدم مستقبلًا لتنظيم حملات التبرع بالدم نظراً لأهميتها ومدى احتياج المجتمع لها”.

تعليق واحد

  1. كل الشكر والتقدير والامتنان لكافة منسوبي وزارة الصحة جهود اكثر من طيبة والشكر موصول لادارة نادي الساحل والشكر أيضاً موصول لموقعكم المميز وكذلك للاخت الفاضلة/ شذى المرزوق

    اخركم – ابوخالد
    احمد الخالدي

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×