شجار طالبتين ينتهي بفصل إحداهما من كلية “لينكون” أسرتها تناشد الكلية إعادة النظر.. وتخرُّج الطالبة بعد أسبوعين

صفوى: صُبرة

ناشدت أسرة من مدينة صفوى إدارة كلية “لينكون” بمحافظة القطيف إعادة النظر في القرار الأولي الذي اتخذته اليوم الاثنين في حقّ ابنتها. وقالت والدة إحدى الطالبتين لـ “صُبرة” إن إدارة الكلية اتصلت ـ أمس ـ وطلبت الحضور وأخذ ابنتها “س، ع، ز” بعد شجار وقعت فيه مع زميلة لها في حرم الكلية، وهو الإجراء ذاته الذي طُبِّقَ على الطالبة الأخرى “أ، س، ر”، وكلتاهما من مدينة صفوى.

وقالت والدة الطالبة السيدة “أ، ع، أ”، إنها راجعت الكلية، صباح اليوم الاثنين، وفهمت من الإجراء أن الكلية بصدد فصل الطالبة نهائياً، على الرغم من أنها سوف تتخرج بعد أسبوعين.

وأكدت الأم تفهُّم الإجراء الذي اتخذته الكلية، مشدّدة على أن حرم الكلية مكانٌ لا يجوز ارتكاب أي مخالفة سلوكية أو دراسية فيه. لكنها أعربت عن أملها في تخفيف العقوبة على الطالبتين، حتى لا يصل أثرها إلى مستقبلهما، خاصة أن إحداهما لم يبقَ على تخرُّجها إلا أسبوعان.

وقالت الأم إن الطالبتين صديقتان مقرّبتان، ويبدو أن “الشيطان دخل بينهما”؛ فتخاصمتا، ووصل “الزعل” إلى حدّ الشجار اللفظي والصراخ داخل حرم الكلية. وأكدت الأم “تواصلنا مع أسرة الزميلة الأخرى وتفاهمنا على تسوية المشكلة بين الزميلتين، ونأمل أن تأخذ إدارة الكلية ذلك بعين الاعتبار، وتخفّف العقوبة”، مشدّدة على تعهد أسرتها الأمر وضمان عدم تكراره.  

تعليق واحد

  1. الكليه فيها مصايب اكثر من شجار تافه فيها …… فيها بنات …… فيها قرارات ……… فيها ظلم فيها الف شي وشي جات على هالبنتين كليه … وقرارتها ….. جدا

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com