القطيف.. 100 مقعد تطوعي لتوزيع “كسوة شتاء” على الأسر المتعففة والعمال مبادرة أطلقتها وحدة الخدمات الاجتماعية للإناث في 5 أيام

القطيف: ليلى الخميري

100 مقعد تطوعي لتوزيع “كسوة الشتاء” على الأسر المتعففة والعمّال المغتربين.. مباردة تطوعية للجنسين من عمر 15 فما فوق؛ أطلقتها وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث في محافظة القطيف.

وذكرت مديرة الوحدة تهاني آل مشيرب أن “المبادرة تعد إحدى الفرص التطوعية التي تطلقها الوحدة، كونها جهة موفرة للفرص التطوعية في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، وذلك تلبية لرؤية المملكة 2030، التي بدأت في 23 يناير الجاري،  وتستمر 5 أيام”.

وتستهدف المبادرة أكثر من 100 شخص من المحتاجين والمتعففين والعمال في الميادين المختلفة، مثل عمال النظافة والحدائق ومن في حكمهم، بتوفير الملابس الشتوية لهم، وإعانتهم على تحمل برودة فصل الشتاء”.

وأشارت آل مشيرب إلى أن “المبادرة تسعى إلى مد جسور التواصل والتراحم والتكافل الاجتماعي، وتأسيس قيمة المساواة، وبذل المعروف والإحسان، خصوصاً مع العمالة المغتربين، وتشجع المتطوعين بالتواصل الفعال وعلى إعطاء جزء من وقتهم لعمل الخير، بما يخدم مجتمعهم، ويعود عليهم بالثواب والجزاء الحسن، كما تتيح هذه الفرصة للمتطوعين الاستفادة من توثيق ساعات تطوعهم وإصدار الشهادات التطوعية لهم نظير اسهامهم، وكونهم جزءًا من رؤية المملكة 2030 وانضمامهم إلى ركب المليون متطوع”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×