[88] طلاب القطيف يرسمون أجمل لوحات الوفاء والمحبة للوطن وقيادته بحضور الصفيان

القطيف: واس
رعى محافظ القطيف خالد الصفيان اليوم, فعاليات الأنشطة الطلابية للاحتفال باليوم الوطني الـ 88 للمملكة التي نظمتها وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم المحافظة بعنوان “للمجد والعلياء”، بحضور مدير مكتب التعليم المحافظة عبدالكريم العليط، ومساعديه، ورؤساء ومديري الإدارات الحكومية والأهلية، والمشرفين التربويين، وقادة المدارس، والمعلمين والطلاب، وعدد من المسئولين والأهالي والإعلاميين.
وتضمنت الفعاليات عدد من العروض والأناشيد والقصائد الشعرية التي قدمها الطلاب راسمة أجمل لوحات الوفاء والمحبة للوطن وقيادته، إضافة إلى فقرات قدمتها مفوضية النشاط الكشفي بقطاع القطيف والفرق الكشفية التابعة لها, كما تضمنت الفعاليات معرض وطني مصاحب، يضم 65 جناحاً لمدارس البنين بقطاع القطيف، و4 أركان لجهات حكومية مختلفة.
وتجول الصفيان في المعرض وأجنحته، واستمع إلى شرح عن محتويات الأجنحة والأركان من الجهات المنظمة والمشاركة، مشيدا بجهود القائمين عليها، التي أبرزت أهمية الاحتفاء باليوم الوطني، وسلطت الضوء على المنجزات الوطنية التاريخية والمعاصرة للمملكة في مختلف المجالات.
وثمن محافظ القطيف دور مكتب التعليم بالمحافظة وجهودهم في الإعداد والتنظيم للمعرض والاحتفالية التي تتزامن مع ذكرى اليوم الوطني، متمنياً للوطن مزيداً من العزة والرفعة والتقدم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com