للمجد والعلياء.. رواة العالم يحتفلون باليوم الوطني للمملكة

الشارقة: صُبرة

احتفل ملتقى الشارقة الدولي للراوي الذي ينظمه معهد الشارقة للتراث باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وذلك بحضور جميع ضيوف الملتقى في أمارة الشارقة الباسمة.

وألقى الفنان التشكيلي عبد العظيم الضامن كلمة الترحيب بالضيوف وهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعهد الشارقة للتراث متمثلاً بسعادة الرئيس عبدالعزيز المسلم على كرم الضيافة وحسن الإستقبال ، ومشاركة اليوم الوطني للمملكة في ملتقى الراوي الدولي.

ودعا الفنان الضامن الحضور للمشاركة في لوحة المحبة والسلام التي بلغ طولها ١٤٠٠ متر ، والتي بدأ بها في العام ٢٠٠٥ م بهدف نشر ثقافة المحبة والسلام والتسامح بين شعوب العالم ، شارك في رسمها أكثر من عشرة آلاف شخص في العالم.

وتأتي هذه اللوحة التي تمثل العناق بين شعب المملكة العربية السعودية والإمارات وعمق العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

شارك جميع المشاركين في ملتقى الشارقة الدولي للراوي بمحبة بكلمات ورسومات تعبر عن الجمال وحب التواصل بين الشعوب، وختام الورشة تم توزيع باقات ألورد للمشاركين في الملتقى.

(المصدر: التشكيلي الضامن)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com