جزيرتان وفنادق وسينما.. ترسية مركز الملك عبدالله الحضاري في كورنيش الدمام

الدمام: صُبرة

أرست أمانة المنطقة الشرقية، مشروع مركز الملك عبد الله الحضاري، في كورنيش الدمام. ويتضمن المشروع مجموعة من الأنشطة، والخدمات السياحية، والترفيهية، والبحرية، والرياضية، والثقافية، والاستثمارية.

ويقع المركز على كورنيش الدمام، ويحتوي على جزيرتين بحرية، حواجز، قنوات مائية، مراكز للفنادق، والتسوق، مراكز استثمارية، مبانٍ تجارية، صالات متعددة الاستخدام، سينما، مرسى للقوارب (مارينا)، ممرات مائية، حدائق، ومسطحات خضراء، مواقع ألعاب متنوعة للأطفال، ولمختلف الأعمار ومتاجر، مقاهٍ، مطاعم متنوعة، مواقع وساحات للمهرجانات والفعاليات والمعارض والمؤتمرات، والاحتفالات، المسارح المكشوفة، الأندية الرياضية، الأنشطة البحرية، أسواق للبيع بالتجزئة، حدائق، ميادين، متحف، مكتبة، أكواريوم، مسار دراجات، نوافير، ساحات عامة، وخدمات مساندة.

وأوضح أمين المنطقة المهندس فهد الجبير أن إطلاق هذه الفرص الاستثمارية المميزة، والكبرى في الدمام، تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية، والسياحية، والترفيهية، والبحرية، والثقافية، والرياضية، وإيجاد وجهة حضارية جديدة، والارتقاء بالخدمات على كورنيش الدمام.

ودعا الجبير المستثمرين الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري في الأمانة، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي “فرص” للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×