جمعية سيهات تجتمع بمؤسسيها وتشاورهم في “نبذ الخلافات” بحضور المؤسسين..

القطيف: صُبرة

خلص لقاء تشاروري في جميعة سيهات للخدمات الاجتماعية، إلى أهمية تعزيز الشفافية ونبذ أي خلافات، من أجل تفعيل العمل الاجتماعي.

وناقش مجلس إدارة الجمعية عدداً من الملاحظات والمقترحات والانتقادات المقدمة من بعض أعضاء الجمعية العمومية للجمعية، كما بحثوا الحلول لبعض العقبات التي تواجه عمل الجمعية.

وعقد مجلس إدارة الجمعية اللقاء مع عدد من المؤسسين وأعضاء مجالس الجمعية المتعاقبة وبعض أعضاء الجمعية العمومية.

وعبر رئيس الجمعية شوقي المطرود عن شكره وتقديره للحضور، ونوه باهتمامهم ومتابعتهم وتوجيهاتهم ودعمهم المستمر للجمعية.

ورحب المطرود بملاحظات أعضاء الجمعية العمومية، ومقترحاتهم وانتقاداتهم، مؤكداً التزام الجمعية الأنظمة والقوانين الحاكمة لأعمال الجمعية، كما أكد انفتاح مجلس الإدارة على كل الآراء والأفكار التي تحقق مصلحة الجمعية والمجتمع.

واستعرض المدير التنفيذي للجمعية عبدالواحد آل يوسف اللوائح المنظمة لإدارة اجتماعات الجمعية العمومية، مؤكداً أن الجمعية حريصة على التزام البنود والممارسات ذات العلاقة التي تحقق متطلبات الحوكمة، وتحديداً معيار الإمتثال والالتزام تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقال المدير التنفيذي السابق للجمعية حبيب محيف إن الجمعية “حرصت على تحقيق مبدأ الشفافية والإفصاح وهي ماضية في تحقيق أعلى المستويات في معايير الحوكمة”.

وشدد محيف على ضرورة احتكام الجميع إلى معيار الإفصاح والشفافية الذي أقرته الوزارة، بعيداً عن الاجتهادات الشخصية، مشدداً على أن نجاح الجمعية مرهون بتكاتف المجتمع واعتماده مبدأ التعاون ونبذ الخلافات التي تُعيق مسيرة العمل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×