الخريف يدعو نادي الابتسام إلى مواصلة تحقيق الإنجازات بارك حصول "الجمباز" على الذهب والفضة

القطيف: صُبرة

اطلع محافظ القطيف إبراهيم الخريف على أنشطة نادي الابتسام في أم الحمام وإنجازاته، وبينها الإنجاز الدولي الذي حققه فريق الجمباز، وحصوله على ميداليات ذهبية وفضية، والمركز الرابع في البطولة المفتوحة التي أقيمت في  صربيا، بمشاركة اللاعبين حسن زكي المر، علي إبراهيم حميد البراك، وعلي نذير اعبيد.

والتقى الخريف، في مقر المحافظة، اليوم (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة النادي مصطفى آل هلال، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة في القطيف عادل الصايغ، وعدد من لاعبي فريق الجمباز في النادي.

واستمع الخريف إلى شرح موجز قدمه آل هلال عن أبرز برامج النادي، وبارك المحافظ للنادي واللاعبين، هذا الإنجاز غير المستغرب، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لأمير المنطقة الشرقية ونائبه.

ودعا الخريف إدارة ولاعبي النادي إلى مواصلة المزيد من العطاء، والوصول إلى طموحات جماهير النادي في جميع المنافسات، والعمل المتواصل على التطوير المستمر للبيئة الرياضية المثالية التي تحتضن أبناءنا وبناتنا، وتسهم في رفع مستوى المنافسات والأنشطة الرياضية.

وفي ختام اللقاء، قدم آل هلال شكره وتقديره على ما يتلقاه النادي ولاعبوه من دعم ومساندة وتشجيع من قبل المحافظ، واعدًا ببذل المزيد من الجهود لتلبية طموحات القيادة ورؤيتها السديدة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×