[88] محافظ حفر الباطن: المؤسس سطر أروع الملاحم لتوحيد المملكة

حفر الباطن: صبرة
رفع محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.
وأكد أن بلادنا تعيش هذه الأيام مناسبة غالية علينا وهي الذكرى الثامنة والثمانين لتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي سطر أروع الملاحم البطولية لتوحيد البلاد ولمّ الشتات وتشجيع العلم وأهله، إلى أن – وفقه الله – إلى توحيد البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية التي جعل القرآن الكريم دستورها والسنة المحمدية هدياً لها ومنهجا”.
وقال “منذ عهد المؤسس – رحمه الله تعالى – إلى هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة في طريق التطور الحضاري، محافظة على تميزها في الالتزام والاعتزاز بقيم الدين الحنيف ومبادئه”.
وختم محافظ حفر الباطن تصريحه سائلاً المولى – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة على وطننا الغالي أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهي تفخر بمنجزاتها وأمنها ووحدتها وقيادتها، وأن يديم علينا نعمة الاستقرار والرخاء والأمان، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com