جمعية الأوجام لمشتركيها: نحتاج إلى تسديد الاشتراكات قبل نهاية 2022 ترعى 572 مستفيداً.. بينهم 50 يتيماً

القطيف: صُبرة

جددت جمعية الأوجام الخيرية دعوتها لمشتركي الجمعية العمومية وكافة الأهالي للمسارعة في تسديد اشتراكهم السنوي، والالتحاق بركب المشتركين قبل انتهاء العام 2022 .

وقال رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم إن “السبت ٣١ ديسمبر هو نهاية الاشتراك للعام 2022 ميلادي، لذا نهيب بكافة الأهالي، أفراداً ومؤسسات بالمسارعة للاشتراك ودعم هذه المؤسسة الخيرية الحاضنة للأيتام والمحتاجين”.
وأضاف “تحتضن الجمعية 173 مستفيداً دائماً، منهم خمسون يتيماً، كما يستفيد من خدمات الجمعية العينية 572 مستفيدا “.

وأشار إلى أن الجمعية لديها العديد من المشاريع الخيرية الدائمة لمساعدة الفقراء والمحتاجين على تخطي صعوبات الحياة مثل ، مشروع مساكن لبناء وترميم البيوت المتهالكة ، وكذلك صندوق الزواج الخيري لمساعدة المقبلين على الزواج لإكمال نصف دينهم ، بالإضافة لمشاريع ومساعدات متنوعة كسداد فواتير الكهرباء وإجار المساكن، وتسديد الديون “

وأوضح ” تبلغ قيمة الاشتراك السنوي كحد أدنى 200 ريال، وللعضو الناشئ أقل من 18 عاما ، 100 ريال “.
يجدر ذكره أن الجمعية وللعام الثالث على التوالي تطرح مبادرة “أنا مشترك” بهدف زيادة عدد المشتركين، حيث بلغ عددهم العام 2021 ، 735 مشتركاً، مما يعكس دعماً معنوياً كبيراً للمؤسسة من الأهالي الكرام، وتتطلع الجمعية للحفاظ على هذا العدد وزيادته أيضا.
ويمكن المساهمة بالاشتراك عبر المتجر الإلكتروني للجمعية، أو التحويل لحسابات الجمعية المنشورة على موقعها الإلكتروني، أو الحضور لمكتب استقبال الجمعية ضمن أوقات الدوام المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×