ورشة عمل.. 5 محاور حول أهمية العلامات التجارية في المقاهي والمطاعم

الرياض: صُبرة

بخمسة محارو رئيسة، خلصت ورشة عمل نظمتها جمعية “وعي” لدعم حقوق الملكية الفكرية إلى أهمية تسجيل العلامات التجارية، والإلمام بالطرق النظامية للإبلاغ عن الإنتهاكات في هذا المجال.

وأقيمت الورشة أمس الأول (الثلاثاء) تحت عنوان “أهمية تسجيل العلامة التجارية في الكافيهات والمطاعم والمنشآت الصغيرة”، بدعم وإشراف من الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وبالشراكة مع لجنة شباب بريدة، وركزت على أهمية العلامات التجارية للمنشآت الصغيرة، وذلك في مجمع المحيسني في بريدة.

تحدث في الورشة كل من هشام العريفي. المدير التنفيذي لسياسات الملكية الفكرية في الهيئة السعودية للملكية الفكرية. وعارف العضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية “وعي”.

واشتملت الورشة على محاور عدة، أبرزها دور القطاع الربحي في الملكية الفكرية، لمحة عامة عن الملكية الفكرية وسياسات وأنظمة الملكية الفكرية في المملكة، إيضاح أهمية الملكية الفكرية باعتبارها جزءاً من منظومة العمل التجاري، إيضاح الأنظمة واللوائح المنظمة لمجال الملكية الفكرية، وأخيراً الطرق النظامية للإبلاغ عن الإنتهاكات في هذا المجال. ثم تم فتح المجال لأسئلة ومداخلات الحضور.

وجاءت الورشة ضمن البرامج والمناشط التي تنظمها الهيئة السعودية للملكية الفكرية وجمعية “وعي” لدعم حقوق الملكية الفكرية بتثقيف المجتمع ونشر ثقافة الملكية الفكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×