دمعة مكية تُغرد في “تويتر”: الصبحي رحل أثناء تفقّده مدرسته بعد الأمطار

تويتر : صبُرة

شهدت منصة التواصل الاجتماعي في المملكة، تفاعلاً واسعاً مع خبر وفاة صالح عتيق الصبحي مدير مدرسة سمرة بن جندب الابتدائية بمكة المكرمة.

وانهالت التعليقات والدعوات بالرحمة والمغفرة لـ “الصبحي” الذي توفي إثر أزمة قلبية داهمته بعد أن حضر لتفقد المدرسة من أضرار الأمطار يوم الجمعة الماضي، بحسب ما نشرته الزميلة “عكاظ”، عصر اليوم، وشهد تفاعلاً في أوساط المغردين.

وشُيّع الراحل الصبحي إلى مثواه الأخير، وقال المغرد حميد الصبحي “تعازينا الحارة إلى اللواء عبد الرحمن بن عتيق الصبحي وإخوانه في وفاة أخيهم الأستاذ صالح بن عتيق الصبحي رحمه الله وغفر له واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ونعم الأخ والصديق رحمك الله أبا عبدالرحمن”.

فيما قال علي بن عتيق الصبحي “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الجمعة الماضية أخونا وحبيبنا الشاعر الأستاذ صالح بن عتيق الصبحي، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما غرد صالح الحربي قائلاً ” الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته وألهم أختي وبناته وأولاده الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال فيصل باحكيم ناعياً الصبحي “رحم الله الأستاذ صالح الصبحي وأسكنه فسيح جناته، كان رجلاً طيباً و نفسه طيبة وذكره طيب، قصدته أكثر من مرة حين كان مديراً لمدرسة حسان بن ثابت كان نعم الرجل الخدوم مع الكل والجميع، إنا لله و إنا إليه راجعون “.

وكان مدير تعليم مكة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي، قد قدّم واجب العزاء والمواساة في فقيد الأسرة التعليمية، صالح عتيق الصبحي مدير مدرسة سمرة بن جندب الابتدائية، الذي وافته المنية بعد صلاة الجمعة الماضية داخل مدرسته بعد أن حضر لتفقد المدرسة من أضرار الأمطار، ودعا لذويه بالصبر والسلوان والرحمة للفقيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×