آل قريش وآل سيف والصفواني يستحوذون على المراكز الأولى في “الصفا توستماسترز” رئيس النادي لـ "صُبرة": القيادة النسائية للفعاليات دقيقة ومتجددة.. بعكس غالبية الرجال

صفوى: عبدالودود الزيداني
استحوذ أحمد آل قريش وماهر آل سيف وعبدالله الصفواني على المراكز الأولى في مسابقة “التوستماسترز” التي نظّمها نادي الصفا توستماسترز بمدينة صفوى، مساء البارحة الجمعة،. وحصت أحمد آل قريش المركز الأول في فرعي “الخطب المعدة” و “الخطب الفكاهية”، فيما حصل ماهر آل سيف على المركز الأول في فرع “الخطبة الارتجالية”، وعبدالله الصفواني في فرع “خطب التقييم”.
أما المركز الثاني فقد حجز ماهر آل سيف، أيضاً، له موقعين في فرعي “الخطب المعدة”، و “خطب التقييم”. وفاز محمد آل خزعل في فرع “الخطب الارتجالية”. وخلا فرع “الخطب الفكاهية” من أي فائز بالمركز الثاني.
وفاز عبدالله الصفواني بالمركز الثالث في “الخطبة الارتجالية”.

أُقيمت المسابقة السنوية في مقر منتدى الوسطية، وبدأ اللقاء بكلمة مختصرة لرئيس المسابقة أمل آل إدريس التي رحبت بدورها برئيس القسم (ق) للتوستماسترز فهمي عبدالقادر ورئيس المحكمين آيات العيسى، وبجميع الحضور. وشهدت المسابقة تنافساً في أربعة فروع “المعدة، الارتجالية، التقييم، الفكاهية”، وبعد انتهائها أعلنت آل إدريس عن أسماء الفائزين.
ومن المقرر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني، في كل فرع، مسابقة المنطقة الـ 23 التي ستُعقد في التاسع من فبراير القادم.
وقال أحمد آل قريش، الفائز بمركزين أولين، “الفكاهة تمكنتُ منها منذ انضمامي لعالم التوستماسترز، أما مسابقة الخطب المعدة فشاركتُ فيها العام الماضي، ووجدتُ نفسي فيها أيضًا، لذلك قررتُ المشاركة هذا العام في الخطب المعدة، وتمكنتُ من حصد المركز الأول. ولكن الأهم والمحك هو مسابقة المنطقة، فهناك يُعرف المتميز الحقيقي.”
وأشاد رجل الأعمال سعيد الخباز بالمسابقة وبتنظيمها وبحماس شبابها، مؤكدًا وجود طاقات شبابية كثيرة في المجتمع.
وفي سؤال وجهته “صبرة” لرئيس نادي الصفا توستماسترز ماهر آل سيف عن سبب تنظيم مسابقة النادي بوجود نساء أجاب قائلاً “المشاركة بهذا النوع تكسر الحاجز الذي بداخل كل واحد منا عندما نواجه الطرف الآخر في المحافل والإلقاء، ومن المعروف أن القيادة النسائية للفعاليات تكون دقيقة ومتجددة، بعكس غالبية الرجال”.

تفاصيل النتائج
  • الخطب المعدة: أحمد آل قريش، ماهر آل سيف، حسين المهدي.
    الخطب الارتجالية: ماهر آل سيف، محمد آل خزعل، بدالله الصفواني.
    خطب التقييم: عبدالله الصفواني، ماهر آل سيف.
    الخطب الفكاهية: أحمد آل قريش.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com