النسخة الثانية.. أمير الشرقية يكرم الفائزين بجائزة “الإنسان أولاً”

الدمام: واس

في إطار مبادرات إنسانية، رعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف في مقر الإمارة اليوم (الثلاثاء) حفل تكريم الفائزين بجائزة “الإنسان أولاً” للعمل الإنساني في نسختها الثانية، التي أطلقها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية.

وثمن الأمير سعود جهود جميع من تقدموا للجائزة، مؤكداً أن هذه المبادرات الإنسانية “تسهم في خدمة كل إنسان يعيش على ثرى هذه الأرض المباركة، وتخاطب جميع الشرائح والاتجاهات، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة، التي تؤكد دائماً على خدمة الانسان دون النظر لأي اعتبارات أخرى”.

وأعرب الأمير سعود عن شكره للمشاركين والفائزين والداعمين، وللجنة التنظيم والتحكيم؛ لمساهمتهم في إنجاح هذه النسخة، وحثّ على تقديم مبادرة أو عمل خيري، لتكون نقطة انطلاق وتنافس في خدمة الإنسان.

وأكد الأمير سعود حرص خادم الحرمين الشريفين على الإنسان وخدمته وأنه يأتي في مقدمة الأوليات.

من جانبه، أكد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة عبدالرحمن المقبل، حرص فرع الوزارة على تفعيل مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع والمنطقة والوطن ككل. وقال إن تأثير مثل هذه المبادرات يصنع جيلاً واعيًا يشعر بأن لديه القدرة على تقديم أفضل ما لديه لخدمة الانسان، مبينًا أن الجائزة ترتكز على عدة قيم، منها الاحتفاء بالجهود، والإبداع والابتكار، والأثر والاستدامة، وأن الجائزة تضم 4 مسارات هي: “مسار القطاع الحكومي، مسار القطاع غير الربحي، مسار قطاع الأعمال، ومسار الأفراد”، منوها بدعم أمير المنطقة ونائبه للجائزة.

إثر ذلك، كرم الأمير سعود الفائزين بالجائزة، حيث أسفرت قائمة الفائزين في مسار القطاع الحكومي عن فوز إدارة التعليم في محافظة حفر الباطن بمشاركة جمعية تراؤف بالمركز الأول، فيما فاز نادي الفتح السعودي بالمركز الثاني، وفازت إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية في مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر بالمركز الثالث.

وعلى صعيد الفائزين في مسار قطاع الأعمال، فاز عبدالعزيز العفالق بالمركز الأول، وفازت مجموعة المجدوعي القابضة بمشاركة أمانة المنطقة الشرقية بالمركز الثاني، كما فازت شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات بالمركز الثالث.

وفي مسار القطاع غير الربحي، فازت جمعية ترميم الخيرية بالمركز الأول، فيما فازت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى في المنطقة “ترابط” بمشاركة الأنصاري لخدمة المجتمع بالمركز الثاني، كما فازت جمعية التنمية الأسرية “وئام” بالمركز الثالث.

أما في مسار الأفراد، فازت نوف بنت فهد السديري بالمركز الأول، وحصد المركز الثاني كلٍ من عبدول بن عبدالله الشمراني وشذى بنت عبدالرحمن أبا حسين، وفاز حسن بن أحمد الكاف بالمركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×