الشرقية.. جمعية البر توزع كسوة الشتاء على نزلاء دار الرعاية الاجتماعية

الدمام: صُبرة

خلال زيارة خاصة أمس (الاثنين)، وزعت جمعية البر في المنطقة الشرقية كسوة الشتاء على نزلاء دار الرعاية الاجتماعية في الدمام.

 وقام بالزيارة وفد الجمعية، بقيادة أمينها العام الدكتور يوسف الراشد وعدد من المساعدين ومدراء الفروع.
 وأوضح المتحدث الرسمي للجمعية فيصل المسند أن الزيارة “جاءت تحقيقاً لأهداف الجمعية الاستراتيجية في تعزيز التنسيق والتواصل مع أفراد المجتمع وتقديم الدعم للمستفيد، بما يحفظ كرامته ويحقق تطلعاته واحتياجاته”.

 وأكد المسند أن الجمعية تحرص على مد جسور التعاون والتواصل مع كل مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع والقيام بدورها المجتمعي. وأوضح أن “الزيارة شملت تعريفاً بالدور الذي تقوم به دار الرعاية الاجتماعية، وجولة لوفد الجمعية على أقسام دار الرعاية الاجتماعية للتعرف على الخدمات التي تقدمها الدار إلى الآباء من دعم ورعاية”.

وأشار المسند إلى أن الدار “تمتلك وحدة للعناية المركزة لرعاية المسنين الذين يحتاجون إلى رعاية صحية خاصة، وهو ما لفت انتباه وفد بر الشرقية خلال الزيارة”.

 واختتمت الزيارة بتقديم وفد الجمعية كسوة الشتاء والهدايا إلى آباء الدار. وشدد المسند على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة ورعايتها اجتماعياً ونفسياً وصحياً.

 وشكر المسند ما تقدمه دار الرعاية للمسنين من خدمات اطلع عليها الوفد خلال الزيارة، مثل تقديم برنامج غذائي ملائم وتقديم برنامج رياضي، وتأسيس ناد رياضي، ومركز للعلاج الطبيعي، وتأمين  أجهزة رياضية معدة خصيصاً لكبار السن لممارسة الرياضة، ودعم الحالة الصحية والنفسية للأب المقيم، فضلاً على أجهزة العلاج الطبيعي التي يقوم بإداراتها والإشراف عليها عدد من الاختصاصيين.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×