بينها القطيف.. 46 مشروعاً لتحسين شبكة المياه في مدن الشرقية أمير المنطقة يشدد على تحسين الخدمة

الدمام: صُبرة

كشف الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس نمر الشبل عن 46 مشروعاً يجري تنفيذها حالياً في المنطقة الشرقية، منها 10 مشاريع لتحسين جودة المياه بقيمة إجمالية لجميع المشاريع 5.6 مليار ريال، في كل من القطيف، الدمام، الخبر، الأحساء، الجبيل، رأس تنورة، الخفجي وحفر الباطن.

واستقبل أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الاثنين) الشبل، يرافقه رئيس القطاع الشرقي المهندس حمدي الشراري.

وشدد الأمير سعود بن نايف على ضرورة تنفيذ مشاريع تحسين جودة المياه في المنطقة بكفاءة لخدمة المواطن والمقيم، وإنجاز هذه المشاريع وفق المدى الزمني الذي تم اعتماده، والعناية بالعملاء ومتطلباتهم من خلال إيصال الخدمات المائية والبيئية لهم عبر منظومة الشركة.

وأكد الأمير على ضرورة تفعيل خدمات الكترونية، تواكب المستجدات التقنية، لتمكين المستفيدين من الوصول إلى الخدمة دون عناء أو تكلف.

وقدم الشبل لأمير الشرقية تقريرًا عن أعمال الشركة، ممثلة في القطاع الشرقي ومشاريع تحسين جودة المياه التي انطلقت أعمال تنفيذها عقب الانتهاء من مرحلة التصاميم، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها لعملائها في المنطقة، مؤكداً الحرص على سرعة الاستجابة لبلاغات السكان، وتقليص الفارق الزمني نحو الاستجابة والارتقاء بجودة الحياة في الخدمات البيئية.

وأوضح الشبل أن الشركة تعمل على مشاريع الحزمة الأولى من محفظة المشاريع التي دعمت بها الشركة مؤخراً من القيادة الرشيدة التي بلغ عددها 71 مشروعاً، وتم طرح 6 مشاريع وترسية 3 مشاريع، ويخضع مشروعان لإجراءات الترسية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×