بينها 3 وزارات.. وفد شورى يُقيِّم الخدمات الحكومية في الشرقية

الدمام: واس

بعد لقائه أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم (الأحد)، اطلع وفد أعضاء مجلس الشورى على  مشروعات أمانة المنطقة وخدمات فروع وزارات “النقل”  و”البيئة” و”الصحة” في المنطقة إلى جانب ميناء الدمام.

وشارك الوفد برئاسة عضو المجلس الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن خالد، في اجتماعٍ لمجلس المنطقة برئاسة أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، وبحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية.

وقدّم مسؤولو الجهات الحكومية عروضًا مرئيةً عن الجهود المقدمة في المنطقة،  وجرى خلال الاجتماع استعراض ما تُقدّمه تلك الجهات من خدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة، والمشاريع التي نُفّذت، التي يجري العمل عليها خلال الفترة الحالية ونسب الإنجاز فيها، وقدّم أعضاء مجلس الشورى عدداً من الملاحظات والمداخلات والاستفسارات للمساهمة في الارتقاء بهذه الخدمات إلى أعلى المستويات.

إلى ذلك، زار وفد المجلس، اليوم ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مدير عام الميناء الكابتن فهد العامر، وعددٌ من المسؤولين في الميناء.

واستعرض مسؤولو الميناء مراحل التطور التي شهدها  خلال مراحل زمنية مختلفة، والمشاريع والخدمات إلى تُقدّم داخل الميناء والقدرة التشغيلية، وحجم الطنيّات، وحركة المناولة في الميناء، وحركة السفن، كما استعرضوا نسب الصادرات والواردات.

عقب ذلك تجوّل الوفد في جنبات الميناء وما يحتويه من مرافق وأرصفة والمشروعات التي تقام بداخله.

ويضم الوفد أعضاء مجلس الشورى، الدكتور خالد السيف، سعد السبتي، سعد العتيبي، الدكتور سعد العمري، الدكتور طارق الشمري، الدكتورة عائشة عريشي، عبدالرحمن السياري، الدكتور عبدالله السلامة، الدكتور فارس العصيمي، الدكتور فهد الطياش، اللواء مساعد الخالدي، محمد الحميضي، ناصر الدغيثر، والدكتور هشام الفارس، وعدد من المسؤولين في المجلس.

 

أمير الشرقية: القيادة حريصة على تجويد حياة المواطن والمقيم

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×