غداً.. وفد من “الشورى” يُناقش الخدمات في الشرقية يلتقي أمير المنطقة ونائبه ومسؤولين كباراً في الأجهزة الحكومية

الرياض: واس

غداً (الأحد)، يبدأ وفدٌ من لجان مجلس الشورى المتخصصة، زيارةً إلى المنطقة الشرقية، في إطار الدور الرقابي الذي يقوم به المجلس، وضمن التواصل القائم بينه وبين مجالس المناطق.

الوفد برئاسة عضو المجلس الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن خالد، ومن المرتب له أن يلتقي أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

ويناقش الوفد خلال الزيارة عدداً من مسؤولي الجهات الحكومية، ويطَّلع على الخدمات التي تُقدم، حرصًا على ضمان رفع جودة الخدمات المُقدمة من كافة الجهات الحكومية.

وأوضحت الأميرة الجوهرة أن هذه الزيارة تأتي انطلاقًا من التواصل البنّاء والمُستمر بين مجلس الشورى مع مجالس المناطق، مؤكدةً حرص مجلس الشورى على الاطلاع على الخدمات المُقدمة، والوقوف على المُنجزات، والاطلاع بشكل مباشر على المشاريع وما تقدمه الأجهزة الحكومية.

وأكدت أن مجلس الشورى يحرص من خلال دراسة تقارير الأجهزة الحكومية على معالجة أوجه القصور في الخدمات المُقدمة، والبحث عن كل ما يدعم أعمالها، ويراعي من خلال زياراته ولقاءاته الوقوف على كل الاحتياجات لتضمين تقاريره كافة الملاحظات.

وسيزور وفد الشورى ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام، وأرامكو السعودية، ومركز الملك عبدالعزيز العالمي الثقافي (إثراء)، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، كما سيلتقي خلال هذه الزيارات بمسؤولي الجهات من خلال اجتماعات عديدة.

ويضم الوفد أعضاء مجلس الشورى الدكتور خالد السيف، سعد السبتي، سعد العتيبي، الدكتور سعد العمري، الدكتور طارق الشمري، الدكتورة عائشة عريشي، عبدالرحمن السياري، الدكتور عبدالله السلامة، الدكتور فارس العصيمي، الدكتور فهد الطياش، اللواء مساعد الخالدي، محمد الحميضي، ناصر الدغيثر، والدكتور هشام الفارس، وعدداً من المسؤولين في المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×