أمير الشرقية للبلوشي: تنازلكم عن قاتل ابنكم عمل عظيم وأجره كبير

الدمام: صبرة
استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، المواطن خلفان بن بلال بن سالم البلوشي، الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى.
وأكد الأمير سعود بن نايف لوالد المقتول، أن قيامه بالتنازل لوجه الله تعالى عمل عظيم وأجره كبير في الدنيا والآخرة، وبادرة إنسانية نبيلة، وأن العفو والصفح من شيم الرجال، مضيفا أن ما عند الله خير وأكبر من كل مكاسب الدنيا، وهذا ليس بمستغرب على هذه البلاد ولا على قيادتها وأبنائها التسابق على فعل الخير.
وأعرب عن شكره لجهود لجنة الإصلاح ذات البين، داعياً الله أن يحمي الوطن وقيادته، ويديم هذه اللحمة المتينة بين مختلف فئات المجتمع السعودي المتكاتف بإذن الله، سائلا الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يرحم ويغفر للفقيد.
من جهة أخرى، شهد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل, ومركز إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة.
وتحتوي مذكرة التفاهم بين الجانبين على التعاون الإداري والعلمي والتطبيقي والتعليمي وتنظيم المؤتمرات والندوات والفعاليات, بالإضافة إلى التنسيق فيما بينهم في الاحتفاظ بالمعلومات وتقييم الخطط والمشاريع.
وشدد الأمير سعود بن نايف على أهمية العمل وفق ما جاء في بنود الاتفاقية والالتزام فيما ورد فيها من تعاون وتبادل خبرات بين الجهتين، مؤكداً أن المنطقة الشرقية يوجد بها العديد من المرافق والمنشآت الصناعية التي تتطلب الاستعداد لأي طارئ قد يحدث، مشدداً على ضرورة التعاون بين الجهات كافة لمواجهة الأخطار، متمنياً للجميع التوفيق, وأن يديم على بلادنا الأمن والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة.
حضر مراسم توقيع الاتفاقية، مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش, ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله القاضي, ومدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء راشد المري, ومدير مركز إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة العقيد محمد الحاضر.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com