صهاريج الصرف الصحي تزاحم الناس غرب الجارودية

إن كنت من أهالي الجارودية فلن تخطئ عيناك منظر صهاريج الصرف الصحي التي تذرع المكان ليلاً ونهاراً، وخاصة إن كنت من سكان حي البديعة في غرب الجارودية.

فنحن أهالي الجارودية ومستخدمي الشارع المتجه إلى الجش والقادم من الجارودية وحي البديعة ج، نعاني من مشكلة عبور هذه الشاحنات، لا سيما في أوقات الذروة من كل يوم، سواء في أوقات خروج الطلاب من مدارسهم أو عودة الموظفين من أعمالهم، وما يزيد الأمر سوءاً هو تهور بعض سائقي هذه الصهاريج وعدم التزامهم أنظمة المرور مما يشكل خطراً حقيقياً، نشعر به وبحجمه المتنامي كلما دعتنا الصدف المتكررة لمشاركتهم الشارع، ويزيد الخطر في التقاطع الموجود في الطريق المتجه إلى مستشفى القطيف المركزي.

ومن خلال صحيفة “صُبرة” نرفع هذه المشكلة إلى بلدية المحافظة وإلى إدارة المرور بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات المناسبة للحد من خطورة هذه الشاحنات، سواء بوضع المطبات الاصطناعية أو بتحديد أوقات لحركتها وذلك لضمان السلامة للجميع.

المواطن مهدي جعفر حسين آل اعبادي

‫4 تعليقات

  1. أحسنتم النشر، بعيدًا عن الزحام، تهور سائقي الشاحنات أمر واضح للمارة ويعرض سلامتهم للخطر.
    وأخطر ما يقوم به السائقون عدم التوقف في التقاطعات.
    أرجو من الجهة المعنية الوقوف والنظر الى الأمر ومعالجته.

  2. أيضا اغلب السائقين عندهم سرعة جنونيه ولا عندهم مراعاة الأولوية للغير في الشارع

  3. نشكر صحيفة صبرة المحترمة على نشر الخبر لايحاد الحلول واتخاذ اللازم حيال تلك المشكلة وهي وضع مطبات في التقاطع ومنع الصهاريج من الخروج في وقت الذروة وذلك حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق وذلك للمصلحة العامة وشكرا

  4. هذي الشاحنات انها تتنقل بكثرة وبالذات في اوقات الذروة، مو معقولة كثرة الحركة
    برضو داخل احياء الجارودية، تجي شاحنات في وسط الزحمة وتتعطل الحركة

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×