“مركزي القطيف”.. تطعيم الأنفلونزا في المحلات والمطاعم

القطيف: صُبرة

فيما يمكن تسميته بـ”مبادرات جديدة”، لنشر تطعيم الأنفلونزا الموسمية على أكبر شريحة من أفراد المجتمع في المحافظة، لم يكتف مستشفى القطيف المركزي باستقبال مراجعيه في مقره الرئيس، أو إرسال طواقمه الفنية للتمركز في مجمع تجاري، وتقديم التطعيم للزوار والمتسوقين، وإنما رأى أن يطرق أبواب المؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة، وصولاً اليوم إلى المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها لتعطعيم منسوبيها.

وبجانب التطعيم، يحرص منسوبي المستشفى على إظهار الفوائد الصحية من تطعيم الأنفلونوا الموسمية، موضحاً الفرق بين أعراض المرض وغيره من أعراض الأمراض الأخرى.

وكشف حساب المستشفى في “توتير” اليوم (الأربعاء) إن فريق قسم الصحة المهنية، وبرفقة الفريق التطوعي في المستشفى، يواصلان حملات تطعيم الإنفلونزا الموسمية في المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في القطيف.

وانطلقت حملة الأنفلونزا الموسمية قبل أيام، وكان حساب “مركزي القطيف” أعلن يوم الإثنين الماضي (5 ديسمبر) أن حملات التطعيم تستهدف بجانب المحلات التجارية، الأندية الرياضية، قبل ذلك بيوم واحد، نشر الحساب ذاته أن الحملة وصلت إلى صالة القوة في القطيف، لتطعيم منسوبيها والمشاركين فيها.

وفي آخر أيام شهر نوفمبر الماضي، أعلن الحساب أن حملات التطعيم وصلت إلى العديد من الشركات الخاصة والمؤسسات التجارية، وبعد ذلك بـ4 أيام فقط (4 ديسمبر)، أعلن الحساب أن الحملة التطعيم وصلت إلى قلعة القطيف الترفيهية، وقبلها بيوم واحد (3 ديسمبر) طرقت الحملة أبواب مجمع عيادات الدكتور زكي في القطيف، كما زارت الحملة غرفة الشرقية في القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×