في يوم التطوع.. 70 طالباً يغرسون 200 شجرة في كورنيش المجيدية

القطيف: صُبرة

احتفت بلدية محافظة القطيف باليوم العالمي للتطوع، وحفزت 70 متطوعاً ومتطوعة من طلاب المدارس، على زراعة ٢٠٠ شجرة متنوعة في كورنيش المجيدية في القطيف.

وأشاد رئيس البلدية المهندس صالح القرني بالدور الذي قام به المتطوعون، ومشاركة البلدية في أعمال الزراعة والتشجير والحفاظ على البيئة.

وتطرق القرني إلى حرص البلدية على استمرار المبادرات الهادفة على تعزيز مفهوم التطوع، وقيمته الإنسانية والحضارية، وترسخ الحسّ بالمسؤولية بين أفراد المجتمع، وتحفِّز روح المبادرة، سعياً إلى استثمار المهارات والخبرات والطاقات الفردية في برامج وأنشطة تطوعية، تصب في فائدة المجتمع.

وأوضح القرني أن البلدية “وفرت خلال العام الحالي ٤٣ فرصة تطوعية، ضمن مبادرات متنوعة، شهدت مشاركة أكثر من ٢٠٠٠ متطوع ومتطوعة”.

وأضاف “البلدية تهدف من خلال سلسلة المبادرات التطوعية التي تطلقها إلى تفعيل الشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة وأبناء المجتمع، والعمل على توحيد الجهود والتنسيق فيما بينها، للخروج برؤية واضحة ومستدامة للتطوع والجهود التطوعية، إلى جانب تعزيز التكامل بين مختلف الجهات، لتحقيق رؤية 2030، للمشاركة في التنمية المستدامة بشكل عام، والمحافظة على البيئة، وتحسين المشهد الحضري، وتعزيز برامج جودة الحياة، وتفعيل الفعاليات السياحية والترفيهية وغيرها، لتمكين المجتمع من ممارستها عبر الحملات التطوعية، وإثراء الوطن بمنجزات أبنائه وسواعدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×