تحتاج إلى الدعاء.. “براءة” ذهبت إلى عرس.. وباتت في العناية المركزة

صفوى: أمل سعيد

ناشدت أسرة الصادق في مدينة صفوى المجتمع؛ الدعاء لطفلتهم براءة علي محمد الصادق التي تخضع للعناية المركزة في مستشفى القطيف المركزي منذ مساء البارحة.

الطفلة تدرس في الصف الرابع بالابتدائية الأولى بصفوى. وقد بدأت قصتها حين رافقت والدتها إلى حفل عرس في زاج ابنة خالتها في إحدى قاعات الأفراح. وأثناء الانشغال بما يجري؛ لاحظت والدتها غيابها عن المكان، وبدأت البحث عنها وسط زحام المدعوات.

وقال والدها علي الصادق إن الباحثات عنها عثرن عليها في حالة تشنّج وإغماء في دورة مياه في القاعة.

وقد نُقلت ـ عاجلاً ـ إلى مستشفى صفوى العام، الذي بذلت أطباؤه جهوداً في إسعافها، ثم نُقلت إلى مستشفى القطيف المركزي، وأجريت لها علاجات عاجلة، وما زالت تخضع للعناية المركزة، منذ 13 ساعة، حسب كلام والدها، قبل نشر هذا الخبر (1.30 ظهر اليوم السبت).

كتب الله لها العافية، وأقرَّ بسلامتها عيون ذويها.

والد الطفلة.. علي محمد الصادق

‫10 تعليقات

  1. الله يمن عليها بالصحه والعافيه يارب بحق محمد وال محمد ويبعد عنها كل مكروه

  2. البنت تحتاج قرآة قرآن ومسح اثار المعازيم واذا كانت المدة بالساعات بأمكانهم التوجهه للمكان ومسح الارض جميعها لمكان الزواج وترويش البنت بالماء نسأل الله لها الشفاء العاجل بأذن الله

  3. اسأل الله العلي القدير الذي لا يعجزه شيء أن يمن عليها بالشفاء العاجل وعلى مرضى المسلمين بحق الحبيب المصطفى وأهل بيته الطيبين الطاهرين صلواتك وسلامك عليهم أجمعين.

  4. نسأل الله تعالى أن يمن عليها بالشفاء العاجل ويلبسها لباس الصحة والعافية والسلامة ويعيدها إلى حضن والديها

    من خلال تجربة مرت بإحدى بناتي قبل ٢٥ عام كان لدينا ضيوف حيث أصيبت فجأة بسرطان الدم وباختصار مكثت على العلاج الكيميائي 2.5 سنه حتى وصلت مرحلة الإحتضار وعلاجها مثبت في مستشفى القوات المسلحة بالرياض. حتى هيأ الله لنا من يرشدنا إلى البحث في سجل الضيوف والتمسنا الطلب منهما وكان كرما من الله تعالى إستجابا لنا وفي لحظة لم يصدقها الأطباء والممرضات تم تمرير منشفه مشبعة من ماء الحاسدة فعادت إبتنا إلى الحياة. والآن إبنتنا ترعى المرضى في العناية المركزة كإختصاصية عناية تنفسية ولله الحمد والشكر والمنة
    لذلك أرجو من والديها وكل من يعرف الحضور المبادرة بالتبرع لها بالوضوء وغسلها ثم يتدخل الطب لاحقا

  5. الله يمن عليها بالصحة والعافية ان شاء الله عاجلا…..ونصيحتي لجميع الامهات بان لاينشغلن عن اولادهن عند اصطحابهن في
    ا لأعراس او المسابح او اي مكان…..نسأل الله السلامة للجميع

  6. نسأل الله ان يلبسها ثوبي الصحة والعافية ويقر عيني والديها بعودتها سالمة غانمة انه مجيب الدعاء

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×