منفذ سلوى.. جماهير الأخضر تتفاءل بالنصر استعداداً لمواجهة بولندا

سلوى: واس

في وقت مبكر من صباح اليوم (السبت)، شهد منفذ سلوى الحدودي حضوراً كثيفاً من الجمهور الرياضي السعودي، القادم براً لمتابعة المباراة الثانية للصقور الخضر أمام نظيره البولندي، في مونديال كأس العالم 2022.

وتُقام المباراة عند الساعة الرابعة عصراً، وسط تنظيم وإجراءات وإرشادات متبعة للدخول إلى دولة قطر، مروراً بمنفذ أبو سمرة.

وبحسب صور نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي، توشح المشجعون بالأخضر، مرددين الأهازيج الوطنية، معربين عن تفاؤلهم في مباراة اليوم، وذلك عقب الفوز المستحق على منتخب الأرجنتين في اللقاء الماضي.

من جانبها، تعمل الفرق الميدانية للهيئة العامة للنقل على مدار الساعة، على متابعة رحلات نقل المشجعين منذ الساعات المبكرة من صباح اليوم، باتجاه المنفذ القطري، ومن ثم للعاصمة القطرية (الدوحة)؛ لحضور مباراة المنتخب.

وكثفت الهيئة، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من جهودها واستعداداتها لاستقبال المشجعين، وسط تنظيم وإجراءات وتنسيق شامل، منذ صعود الحافلة حتى الوصول إلى منفذ أبو سمرة في دولة قطر.

ولمحدودية المواقف في منفذ سلوى، أكدت الهيئة على الزوار والمشجعين بضرورة الالتزام الأوقات المحددة، حتى لا يتم تطبيق الغرامات على المركبات التي تتجاوز المدة المحددة، ومراعاة الدليل الإرشادي لتنظيم حركة السير إلى المونديال، داعية في الوقت نفسه إلى إمكانية الاستفادة من منطقة المواقف المجانية في منفذ أبو سمرة في الجانب القطري، وخيارات التنقل الأخرى للوصول إلى منفذ سلوى.

التشكيلية الرسمية للمنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×