أمير الشرقية يرعى تخريج 403 طلاب في جامعة الأمير محمد بن فهد

الدمام: صُبرة

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، احتفال جامعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بتخريج ٤٠٣ طلاب من دفعة ۲۰۲۰ /۲۰۲۱، مساء غد (الأحد) في مقر الجامعة في مدينة الخبر.

ورفع رئيس الجامعة الدكتور عيسى الأنصاري شكره وتقديره للأمير سعود على هذه الرعاية الكريمة، ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم في هذه المناسبة، التي تعد تشجيعاً لهم للانطلاق في مسيرة حياتهم العملية وامتداداً للاهتمام الذي يوليه سموه للمؤسسات التعليمية في المنطقة.

وأكد الأنصاري أن هذه الرعاية الكريمة تأتي امتداداً للدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم بمختلف مؤسساته وأنماطه من حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وقدم الأتصاري شكره للأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة على مشاركته الخريجين فرحتهم، الذي يأتي امتداداً للدعم والمتابعة اللتين يوليهما سموه للجامعة وفعالياتها، حتى وصلت لما هي عليه الآن ولله الحمد.

وقال الدكتور الأنصاري إن الجامعة أنهت استعدادها لإقامة هذا الحفل؛ ليظهر بالصورة المشرفة التي تعكس ما وصلت إليه من تميز؛ سواء على المستوى الأكاديمي أو ما اكتسبته من سمعة من أرباب العمل؛ نظراً لما يميز خريجيها من قدرة على القيام بالمهام التي تناط بهم. موضحاً أن خريجي الجامعة وعبر السنوات الماضية أسهموا في عمليات التنمية التي تشهدها البلاد من خلال ما تقلدوه من وظائف مرموقة في مؤسسات سوق العمل، خصوصاً في العديد من الشركات الكبرى، ما يعكس جودة مخرجات الجامعة وبيئتها التعليمية.

يشار إلى أن جامعة الأمير محمد بن فهد سجلت مؤخراً انجازاً عالمياً جديداً من خلال التقدم الذي أحرزته هذا العام في التصنيف العالمي للجامعات “كيوأس.”Qs إذ حصلت على المرتبة 651-700 من أصل 2462 جامعة مشاركة على مستوى العالم في التصنيف، وقفزت الجامعة 50 مركزاً جديداً متجاوزة عدد من الجامعات العالمية مقارنة بتصنيف العام الماضي. وعلى المستوى العربي، استطاعت الجامعة أن تتربع على قائمة أفضل ٢٠ جامعة على مستوى الوطن العربي، وتحتل المرتبة 18 من أصل 199 جامعة عربية.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×