إيداع 891 مليون ريال في حسابات مُستفيدي “سكني”

الرياض: صُبرة

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم (الخميس)، إيداع الدعم في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” لشهر نوفمبر الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي أن إجمالي دعم نوفمبر البالغ 891 مليون ريال، خُصص دعمًا لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، مبينًا أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر نوفمبر الجاري بلغ نحو 42.6 مليار ريال.

 وقال بن ماضي إن “تنوع برامج الدعم السكني وما تتضمنه من منتجات وحلول تمويلية وسكنية ضمن حلول وخيارات أكثر، تؤكد دور الصندوق في تسهيل رحلة التملك، وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام”، مشيرًا إلى “حرص الصندوق على توعية مستفيديه بأهمية الادخار والتخطيط المالي، والاستفادة من خدمة المستشار العقاري، التي تُعد دليلاً لرحلة التملك وتوفر أفضل الحلول التمويلية والسكنية المتوائمة مع قدرات المستفيدين المالية واحتياجهم الفعلي للسكن الملائم”.

 يُشار إلى أن “الصندوق العقاري” يُقدم خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة رقمية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، وخدمة المستشار العقاري، إضافة لأجهزة الخدمات الذاتية في فروعه كل وعلى مدار 24 ساعة، فيما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×