السعوديون في الشوارع والفرحة عربية.. والليلة “صبَّاحي”

القطيف، مكة المكرمة: صُبرة، واس

ليلة السعودية استثنائية، لن تنتهي من شدة السعادة التي تغمر القلوب قبل الوجوه، فمازالت الفرحة بفوز الأخضر على الأرجنتين حاضرة في المناطق والمحافظات والمدن والأحياء والميادين العامة، الكل يهنئ الكل، لا فرق بين مواطن ومقيم عربي في تبادل التهاني، الابتسامة على مُحيا جميع الوجوه، والتطلعات تسبق فرحة العيون في تكرار مشهد النصر مرة ومرتين وأكثر.

وجاء توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمنح موظفي الدولة في القطاعين الحكومي والخاص والطلاب إجازة غداً (الأربعاء)، لتمنح المواطنين والمقيمين فرصة الاحتفاء بالإنجاز السعودي حتى الساعات الأولى من صباح الغد، في ليلة غير عادية، في تاريخ الرياضة السعودية والعربية.. وأيضاً الأرجنتينية ولكن في الاتجاه السلبي.

وهنَّأ عدد من الجماهير الرياضية القيادة والشعب السعودي بمناسبة فوز المنتخب السعودي في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2022، على منتخب الأرجنتين، مؤكدين أن هذا الفوز يترجم مدى ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم ومؤازرة القيادة الحكيمة وعمل دؤوب من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وعبَّر المهندس عمرو بن أحمد أوان، عن سعادته بهذا الفوز التاريخي على أقوى المنتخبات المرشحة لنيل كأس البطولة، لافتاً النظر إلى أن البسالة والشجاعة والشعور بالمسؤولية الوطنية من جميع أفراد المنتخب السعودي تُرجم إلى انتصار تاريخي على أرض الملعب، راجياً من الله – عز وجل- المزيد من التوفيق للمنتخب في بقية مبارياته القادمة ورسم الصورة المشرفة للمجتمع السعودي والوطن العربي في البطولات الكروية العالمية .

وأشاد علي اليامي بالمستوى الراقي لجميع لاعبي المنتخب السعودي في مواجهته الكروية أمام منتخب الارجنتين، مؤكداً أن جميع اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية الوطنية ولعبوا بكل تضحية وبسالة، وأثبتوا من خلالها أنهم الصقور الخضر الذين يحلقون في سماء الانتصارات الكروية العالمية، داعياً المولى – عز وجل-أن يوفق منتخبنا الوطني في مشواره في البطولة العالمية .

من جهته، أفاد المهندس وسيم بن يحيى بن عباس أن الأخضر السعودي رسم الفرحة في نفوس كل السعوديين والعرب بعد هذا الانتصار التاريخي على منتخب الأرجنتين، مؤكداً إن هذا الفوز هو نتيجة تخطيط وإعداد واستعداد جيد من قبل المنتخب السعودية بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وترجمة حقيقية لرؤية المملكة 2030 التي باركها خادمُ الحرمين الشريفين الملكُ سلمانُ بنُ عبدالعزيز آل سعود ووضع بصماتها وبنودها وليِّ العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

وأعرب كامل بن محمد خير عرفة عن سروره بهذا الفوز الغالي للمنتخب السعودي على نظيره المنتخب الأرجنتيني مبيناً أنه فوز مستحق مستوى ونتيجة،حيث كان اللاعبون دون استثناء أبطالاً على المستطيل الأخضر، ولعبوا بروح قتالية مدعومة بالإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز الغالي؛ لإسعاد الجميع السعوديين والعرب، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يوفق الأخضر السعودي فيما تبقى من مشواره في هذه البطولة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×