آل خريف يستطلع مشاريع بلدية القطيف في الميدان وجّه بإنهائها في مواعيدها وإزالة عقبات التنفيذ

القطيف: صُبرة

شدّد محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف على أهمية الانتهاء من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها في المحافظة في وقتها المحدد، وعدم تأخر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لإتمام جميع الأعمال، مع ضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين. وقال إن لتلك المشاريع أهمية حضارية.

وتفقَّد الخريف، اليوم (الثلاثاء)، في جولة ميدانية عددًا من المشاريع التنموية في المحافظة، الجاري تنفيذها، بحضور رئيس بلدية القطيف المهندس صالح القرني.

واطلع الخريف ميدانيًّا على سير العمل في مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري على الواجهة البحرية، الجاري العمل فيه، وشملت الجولة كذلك مشروع الواجهة البحرية في دارين وسنابس.

وواصل المحافظ الجولة، لتشمل مشاريع الطرق المحورية في شمال الناصرة، وشارع الملك عبدالعزيز بجوار مستشفى الأمير محمد بن فهد، ومشروع توسعة طريق الملك عبدالعزيز.

واستمع الخريف إلى شرح قدمه المهندسون المشرفون على تنفيذ المشاريع عن مراحلها المختلفة، وما وصلت إليه حتى الآن، ونسب الإنجاز والتحديات.

ووجَّه المحافظ بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ هذه المشاريع بشكل سريع وعاجل، مؤكدًا أن المشاريع التنموية والحضارية ومشاريع الطرق والتوسعة الجارية، ستحدث نقلة نوعية على مستوى جودة الحياة، والحركة السياحية، وانسيابية الحركة المرورية في الطرق في حال الانتهاء من تنفيذها.

وأعرب الخريف عن شكره وتقديره لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على كل ما يُبذَل ويُقدَّم من خدمات تنموية، تهدف إلى راحة المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن، مثمنًا ما تجده محافظة القطيف من دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية من أمير المنطقة ونائبه.

ومن من جانبه ثمن رئيس المهندس الجولة الميدانية للمحافظ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل مع الأجهزة الحكومية المختلفة، والاطلاع على سير العمل، والتعاون المشترك في سبيل خدمة والمواطن، مؤكداً أن ذلك سينعكس على تطور وتنمية المحافظة وعلى خدمة المواطنين، مشيراً إلى استمرار الجولات الميدانية التفقدية للمشاريع؛ للإسهام في دفع عجلة التنمية للأمام بالتعاون مع المسؤولين لمتابعة المشاريع والعمل على إنجازها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×