من الجنسين.. “الصفا” يكرم 21 بطلاً حصدوا 26 ميدالية في الألعاب السعودية

متابعة: شذى المرزوق

بعد التميز الذي قدمه لاعبو ولاعبات نادي الصفا في صفوى، في دورة الألعاب السعودية بنسختها الأولى، أعلنت إدارة النادي عن إقامة حفل تكريم لهم غداً (الثلاثاء).

وأقيمت دورة الألعاب السعودية في العاصمة الرياض، واستمرت 10 أيام (27 أكتوبر الماضي حتى 7 نوفمبر الجاري)، برعاية خادم الحرمين الشريفين.

وأحرز الصفا إنجازات عدة، سجلها 18 لاعباً و3 لاعبات، مكنت النادي من الوصول إلى مصاف الأندية المتقدمة في ترتيب المراكز، وحصوله على المركز السادس بالترتيب العام، والخامس على مستوى أندية المملكة، فضلاً عن استحواذه على الصدارة في المراكز على مستوى أندية الشرقية.

وحصد لاعبو ولاعبات الصفا 26 ميدالية ملونة (٦ ذهبيات، و١٤ فضيه، و٦ برونزيات)، وجوائز وصلت ١٠ ملايين و ٨٠٠ الف ريال، وهو النصيب الأعلى من بين أندية المحافظة.

وبحسب ما ذكر رئيس النادي محمد غلاب حول حفل التكريم، قال إن “كلمات الشكر لن تفي اللاعبين واللاعبات حقهم، فبهم وبجهد المدربين والإداريين من أجهزة فنية وإدارية وتدريبية بمختلف الألعاب، برز اسم الصفا، ولمع نجمه بين الأندية الأخرى، وتألق في مثل هذا الحدث الوطني.

وأضاف “هذا الانجاز مدعاة فخر واعتزاز لنا، فهو  تجسيد للدور المسؤول من دعم القيادة، متمثلة في وزارة الرياضة لكل ما يمكن أن يرقى بالمجال الرياضي، وهو ما يظهر جلياً من خلال الأرقام والاحصاءات المشاركة في دورة الألعاب من الجنسين”.

وأكمل “يتميز الصفا في مثل هذا الجو التنافسي بين أكثر من 200 نادٍ من مختلف أندية المملكة، هذا الأمر لا يمكن أن تصفه كلمات، مشيراً إلى أن حفل التكريم “لا يمثل مستوى الاعتزاز بهذا الانجاز، ولكنه مبادرة تقديرية لشكر كل من ساهم بهذا التميز”.

ومن المقرر، أن يقام الحفل، وتعقبه وجبة عشاء في صالة الصفا للمناسبات، ويشمل التكريم أبطال الصفا، وهم:

في السباحة :

نذير الحمود

يوسف اليوسف

علي العيسى

فيصل الشلاتي

علي الصادق

عمار حميد

هاشم العلوي

عبدالقادر يونس

الاسكواش:

محمد النصفان

 

ألعاب القوى:

حسين ال حزام

أحمد التاروتي

وليد الحمد

علي المبارك

علي القصاب

حسين ال دهيم

محمد الامرد

مرتضى الحمد

أحمد الياسين

لجين الحمد

لجين الحميد

 

الكاراتيه:

مريم آل صلاح

مريم آل صلاح

التايكوندو:

فاطمة ال صلاح

فاطمة آل صلاح

يشار إلى أن وفد نادي الصفا المشارك في دورة الألعاب، ضم 77 مشاركًا، منهم 70 لاعباً و7 لاعبات، شاركوا في 7 من الألعاب المختلفة، فيما كان الانجاز من نصيب 21 منهم، في ألعاب السباحة، ألعاب القوى، التايكوندو، الكاراتيه، والاسكواش، وكان للسباحة وألعاب القوى نصيب الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×