مدارس القطيف تحصد المركز الأول في انتظام الدراسة على مستوى الشرقية

القطيف: صُبرة

أحرزت مدارس القطيف المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية في انتظام الدراسة، طبقاً لما نشرته الإدارة العامة للتعليم في المنطقة، قبل قليل، في حسابها بـ “تويتر”. وغرّدت الإدارة قائلة إن “مكتب تعليم القطيف يحصد الترتيب الأول على المنطقة الشرقية وفق مؤشر انتظام الدراسة”.

ويدرس في القطيف أكثر 100 ألف طالب وطالبة، انتظموا في دراستهم منذ اليوم الأول، وتفقد مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالكريم العليط، يومها، سير الدراسة في عدد من مدارس المحافظة، وانتظام الطلاب في مدارسهم، وأكد نجاح بدء انطلاقة العام الدراسي الجديد، من خلال الاستعدادات المبكرة وتشكيل فرق ميدانية من المشرفين والمشرفات التربويين لمتابعة الأداء ورصد الحضور والغياب وتذليل الصعوبات والعقبات.

وشدد على ضرورة التركيز على تنفيذ فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي والتهيئة الإرشادية للأول المتوسط والأول الثانوي، منوهاً بجهود قادة وقائدات المدارس في تهيئة مدارسهم لاستقبال الطلاب والطالبات، حرصًا منهم على إيجاد بيئة مدرسية وتربوية مناسبة وجاذبة ومحفزة على التميز والإبداع، مؤكداً في الوقت نفسه على المعلمين والمعلمات بالجد والاجتهاد والعمل على إكساب الطلاب والطالبات المفاهيم العلمية والتربوية، متمنياَ للجميع عاماَ دراسياَ حافلًا بالعطاء والمثابرة لتحقيق أعلى الدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com